لايف ستايل /منازل المشاهير

أناقة بدون تكلّف في منزل الراحلة Whitney Houston

Whitney Houston ممثلة ومغنية بوب أمريكيّة، استطاعت أن تحقّق شهرةً واسعةً في عالم الفنّ، فنالت العديد من الجوائز العالمية تكريماً لأعمالها الناجحة التي قدّمتها، وتوفيت سنة 2012، في الـ 48 من عمرها.
"سيدتي نت" يجول في داخل منزلها الذي يقع في ولاية نيوجيرسي الأمريكيّة، علماً أنه عُرض للبيع مقابل 1.75 مليون دولار أمريكيّ.
بُني هذا المنزل سنة 1992، ويمتدّ على مساحة 12,561 قدماً مربّعاً، ويضمّ 5 غرف نوم و4 حمّامات. وتتألف واجهاته من الزجاج الذي يمتدّ من الأرض حتى السقف، ليوفّر إطلالة مباشرة على الحديقة الخضراء المزروعة بالأشجار العالية والمُزيّنة بأنواع النباتات المختلفة.
ويتّخذ الصّالون العصري فيه والمفتوح على باقي الغرف مساحة هامّة، ويفترش أرضيته "الموكيت" الأبيض، الذي تتكئ إليه 3 أرائك يغطّيها الجلد، وتبدو مقسّمة إلى 3 زوايا، يفصل بين كلّ منها طاولة من الخشب، منخفضة، تحمل "أباجوراً".ويتسلّل الهواء الطبيعي مباشرةً إلبه، عبر فتحة كبيرة مثبتة إلى السقف، تُضفي جماليةً على الديكور، فيما يتصدّر الحائط الحجريّ موقداً مُحاطاً بعمودين من الرّخام الأبيض.
وتسيطر البساطة الرّاقية على غرفة النّوم الرّئيسة التي تحمل شكل زاوية نصف دائريّة، وتحتضن سريراً ضخماً يتمركز قبالة شاشة التلفاز.
وتحلّ الأناقة على الحمّام الرئيس الفسيح والمُقسّم إلى قسمين:الأول يتضمّن خزانة من الخشب، تحتضن عدداً من الأدراج، وتمتاز بسطحها الرّخام لحوض الغسل، تعلوه مرآة ضخمة؛ والثاني يضمّ حوض الاستحمام المشغول من الرخام الأبيض الذي يقع تحت النوافذ.
ويمتاز المطبخ بفساحته، وتسيطر عليه الألوان الهادئة، ويضمّ عدداً وافراً من خزائن الخشب الأبيض، فيما تتوسّطه طاولة مستطيلة مُعدّة لتحضير الطعام.
وللرقي عنوان بارز في غرفة الطعام التي تستضيف 12 شخصاً إلى مائدتها المستطيلة ذات السطح الخشب، وتفترشها سجّادة بسيطة مزينة بألوان مختلفة، فيما تزيّن مرآة محاطة بإطار خشب أنيق أحد جدرانها.

سيُعجبك أيضاً:

خامات الطبيعة في منزل Julia Roberts "المودرن"

إثارة Miley Cyrus لا تنسحب على ديكور منزلها!

13 فكرة لمنزل يتبع موضة الخريف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X