عروس سيدتي /الحب والرومانسية

5 أفكار لكسر الروتين في العلاقة الحميمة

كسر الورتين بالعلاقة الجنسية
أفكار لكسر الروتين بالعلاقة الزوجية

العلاقة الزوجية مع الوقت ربما تتحول إلى روتين يُشعر الزوجين بالملل، وهو إحدى المشاكل الشائعة التي تجعل الزوجين يفقدان أيّ شعور بالمتعة بالعلاقة الجنسية.
ولمسات من الأفكار المختلفة قد تعيد الحيوية والسعادة إلى العلاقة الجنسية، وهو ما يحتاجه كلّ من الرجل والمرأة لشعور أفضل بحياتهما ككل، لهذا إليكِ 5 أفكار لكسر الروتين في العلاقة الحميمة.

زواج ناجح دون خلافات لا تنسي تطبيق هذه القواعد!


تغيّر الغرفة


إذا كنتما قد تعودتما على ممارسة العلاقة الزوجية بمكان محدد، والذي عادة ما يكون بغرفة النوم، حاولا التغيير قليلًا داخل المنزل نفسه، ولكن بغرفة مختلفة، قد يشعركما هذا بالاختلاف ولن يكلف أيّ شيء.


اِحجزا غرفة بفندق


كسر الروتين بالعلاقة الحميمية أمر يحتاج منكما إلى بذل بعض المجهود، منها بعض التكاليف، مثل حجز غرفة بالفندق، والتي تكون مجهزة بالكامل لاستقبال الشريكين، وتجعل الزوجة تشعر بأنها مدللة مع خدمات الفندق المختلفة، من تقديم مساج، وأكلات ومشروبات مميزة، تمنحكما أجواءً رومانسية هائلة.

أفكار لكسر الروتين
أفكار لكسر الروتين


تغيير الأدوار


هناك بعض العلاقة الحميمية التي يكون فيها الرجل دائمًا هو القائد، ولكن يمكن للمرأة لعب الدور القيادي كنوع من كسر الروتين، لتختبر شعورًا مختلفًا لها ولزوجها.


الانتباه لطلبات الشريك


المخ في العلاقة الحميمة يريد دائمًا أن يجرب كل ما هو جديد ومختلف، لهذا فمن المهم أن ينتبه كلّ من الرجل والمرأة إلى ما يريده من الآخر، وهي أحد الأمور التي تساعد في نجاح العلاقة، وعدم دخول الملل إليها.

أفكار لكسر الروتين
أفكار لكسر الروتين


الألعاب


هناك الكثير من الألعاب المثيرة في العلاقة الحميمة، والتي من الممكن أن يجربها كلا الزوجين، والتي تمنحهما أجواءً مثيرة قبل العلاقة الحميمة، وعادة ما تركز هذه الألعاب على أسلوب المداعبة أكثر.

شاهدي أيضاً:أغرب وأطرف عروض الزواج

 

5 عوامل لجذب الشريك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X