أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي آل الشيخ يوجه بالتحقيق في شكوى الموظفة المنتقبة

أعاد تركي آل الشيخ نشر مقطع الفيديو على حسابه الرسمي مُعلقاً: الآن حالاً سيتم فتح تحقيق في الموضوع

وجَّه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بالتحقيق العاجل في المضايقات التي تحدث في "موسم الرياض".

جاء ذلك بعد انتشار مقطع فيديو، تداوله روَّاد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يُظهر فتاةً منتقبة، تشكو مما وصفته بالمضايقات خلال عملها منظِّمةً في "موسم الرياض"، حيث أعاد تركي آل الشيخ، نشر مقطع الفيديو على حسابه الرسمي في الطائر الأزرق مُعلقاً: "الآن حالاً سيتم فتح تحقيق في الموضوع! وسيحاسب المسؤول".

وظهرت الفتاة في مقطع الفيديو، تقول: "معكم ريم الحازمي من موسم الرياض وبالتحديد من المربع، من المفترض أن أكون منظِّمةً في هذا الموسم، وفعلاً اتصلوا بي في الشركة، وأتيت للعمل في التنظيم، لكن مع الأسف هناك بعض الشخصيات التي تحتقر، أو لا تريد المنتقبات، وتفعل أشياء كثيرة تضايقنا في هذا المكان".

وأضافت "أمس كنت واقفة على قدمي طوال الوقت، والحمد لله، لم يشتكِ أي أحد من الزوار ومن الإدارة في الشركة التي أعمل معها منظِّمةً مني، بل بالعكس الجميع أثنى علي، ووقف معي، لكن مع الأسف، بعض الشخصيات ومنهم المدير الذي لا أستطيع الوصول إليه، أو التحدث معه منعني بشكل قاطع من العمل لدى أي مطعم لأنني منتقبة، أي يجب علي خلع النقاب حتى يستعرض بي، وهذا ما لا أرضاه، وهذه الرسالة أتمنى أن تصل إلى المستشار تركي آل الشيخ والشعب كله".

يذكر أن الفيديو لاقى تضامناً وتعاطفاً كبيرين مع المنظِّمة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X