أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمير هاري يسافر لليابان لتشجيع إنجلترا في مباراة كرة القدم الأمريكية

أعلن قصر باكنغهام أن الأمير هاري، دوق ساسكس، راعي اتحاد الرجبي لكرة القدم، سيسافر إلى اليابان؛ لدعم إنجلترا في نهائي كأس العالم ضد جنوب إفريقيا.

كان الأمير «ويليام» قد سافر لمشاهدة المباراة النهائية مع شقيقه الأصغر، وانتصرت ويلز على جنوب إفريقيا في مباراة نصف النهائي يوم الأحد.

لكن الفريق الويلزي تعرض لخسارة 16-19، مما يعني أنه من غير المرجح أن يحضر «وليام»، راعي المنتخب الوطني الويلزي، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانه القيام برحلة لتشجيع ويلز في مباراة تحديد المركز الثالث ضد نيوزيلندا، التي هُزمت من إنجلترا يوم السبت.

ومع خروج «ويلز» من المنافسة من جنوب إفريقيا، فإن دوق ساسكس سيحضر المباراة بدون أخيه؛ لأنه يدعم «إدي جونز» ورجاله في نهاية هذا الأسبوع، وليس من المعروف عما إذا كانت زوجته «ميجان» ستشاركه تلك الرحلة أم لا.

نشر الأمير «هاري» على «إنستجرام» تهانيه القلبية لفريقه، بعد الفوز المدوي على نيوزيلندا، ثم أضاف رسالة قصيرة: «واو، يا لها من لعبة رجبي! أداء رائع آخر من أولادنا.. حسناً فعل الفتيان!»

وكشف المنشور أنه «مثل معظم مشجعي لعبة الرجبي»، كان دوق ساسكس مسروراً؛ لأنه سيتمكن من مشاهدة مثل هذا العرض المذهل الذي يجسد الروح الرياضية بين فريقين رائعين.

تسبب الإقبال على تذاكر مباراة إنجلترا وجنوب إفريقيا، في مدينة يوكوهاما اليابانية، في ارتفاع أسعارها، حيث تكلف بعض المقاعد أكثر من 10 آلاف جنيه إسترليني في مواقع إعادة البيع.

كشف أحد المعجبين «مارك جونز» من تيلفورد أنه أنفق أكثر من 8 آلاف جنيه إسترليني على تذاكر مشاهدة مباراة إنجلترا.

الأمير «هاري» من كبار المعجبين بهذه الرياضة، وتحدث سابقاً عن لعبه بها لسنوات قبل تركها بسبب إصابات عديدة.

في عام 2015، قدم الدوق كأس العالم للرجبي إلى نيوزيلندا، بعد أن تغلبت إنجلترا على أستراليا في النهائي، في تويكنهام، وقد سلمت الملكة رعاية النقابات الإنجليزية والويلزية للرجبي إلى أحفادها في عام 2016.

ستقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الجمعة، 1 نوفمبر، في طوكيو، بينما ستواجه إنجلترا جنوب إفريقيا في اليوم التالي، في استاد يوكوهاما الدولي، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من العاصمة اليابانية.

بعد هزيمة الأمس، وجّه الأمير ويليام على Twitter رسالة نادرة إلى فريقه؛ للتعبير عن تعاطفه وفخره بلاعبي ويلز.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X