أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي آل الشيخ يكشف الموعد النهائي لحفل اعتزال ياسر القحطاني

الهيئة العامة للترفيه
ياسر القحطاني

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن الموعد النهائي لحفل الاعتزال المرتقب لياسر القحطاني، نجم فريق الهلال السعودي السابق، الذي سيُقام ضمن فعاليات موسم الرياض.
حيث نشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدةً، تضمنت مقطع فيديو ترويجي للحفل، يظهر فيه نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني، يعلن بنفسه موعد مباراة اعتزاله، الذي سيكون في 1 ديسمبر المقبل، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.
وشكر القحطاني المستشار تركي آل الشيخ على هذه اللفتة الجميلة بتغريدة في الطائر الأزرق، قال فيها: "شكراً لوفائك يبو ناصر.. والحفل ما يكتمل إلا بحضورك". ورد عليه آل الشيخ: "أول الحاضرين إن شاء الله".

دراسة حديثة : أصحاب القامات الطويلة معرضون لمرض قاتل

من جهتها، أعلنت إدارة نادي الهلال مشاركة عددٍ من النجوم العالميين في حفل اعتزال ياسر القحطاني، منهم إيتو، وبيرلو، وتوتي.
جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، كان قد وعد القحطاني بإقامة حفل اعتزالٍ، يليق بتاريخ قائد الهلال، وأفضل لاعب في آسيا عام 2007.
بينما قال سامي الجابر، نجم فريق الهلال السعودي السابق، عبر مقطع فيديو: "في مهرجان ضخم نشاهد آخر مباراة لقناص الهلال ياسر القحطاني.. قناص ستفتقده البطولات والمنصات والمباريات، حفل يليق بإنجازاته وروعة أهدافه التاريخية التي أمتعت كل الجماهير".
بدأ ياسر مسيرته الكروية في الصالات المغلقة في الفرق الخماسية مثله مثل الكثير من لاعبي كرة القدم في فريق نجوم العقريبة قبل أن يتألق ويتلقى عروضاً من أندية كثيرة منها الاتفاق والقادسية فذهب إلى نادي الاتفاق الذي عرض عليه مبلغاً ضعيفاً رفضه ياسر فهذب إلى نادي القادسية الذي اقتنع به ووقع معه.
تألق مع نادي القادسية ووصل به إلى المربع الذهبي للدوري السعودي فتلقى عروضاً من أقوى الأندية، ناديي الاتحاد والأهلي السعوديين، لكنه فضّل الأهلي الذي واجه تعنتاً في الانتقال إليه من طرف نادي القادسية حيث كان عرض نادي الاتحاد أعلى.
فاز في عديد من البطولات مع نادي القادسية ثم نادي الهلال السعودي وشارك في عديد من المناسبات مع المنتخب السعودي ونادي العين الإماراتي الذي شارك معه لموسم واحد.
ويعد "موسم الرياض" الأضخم والأكبر بين مواسم السعودية، ويشهد أكثر من 100 فعالية ترفيهية على مدار الساعة، منها فعاليات رياضية، وعروض مسرحية وموسيقية وفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X