مقطع مصوّر لـ«عبوش» يقترب من المليون مشاهدة

عبدالله التميمي الشهير بـ«عبوش»
عبدالله التميمي الشهير بـ«عبوش»
عبدالله التميمي الشهير بـ«عبوش»
عبدالله التميمي الشهير بـ«عبوش»
عبدالله التميمي الشهير بـ«عبوش»
5 صور

 

اقترب المقطع المصوّر الذي طرحه الشاب السعودي عبدالله التميمي، الشهير بـ«عبوش»، من المليون مشاهدة، وأثار هذا المقطع، الذي نشره «عبوش» عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات، ضجة كبرى؛ بسبب التجربة التي قام بها «عبوش» مع أصدقائه في المقطع.

حيث ظهر «عبوش» في المقطع وهو يجرب المشروبات السرية، التي تباع في أحد المطاعم الشهيرة، وأكد خلال الفيديو أن هناك قايئمة سرية ببعض المشروبات في المطاعم الكبرى لا يعرف الكثيرون عنها شيء وهو ما حاول الوصول إليه في المقطع المصور، ولاقت التجربة إعجاب جميع محبيه ومتابعيه عبر صفحات مواقع التواصل.

وكان «عبوش» قد حقق مليون مشاهدة أيضاً، خلال الفترة الماضية، بعد أن شارك جمهوره ومحبيه، عبر حساباته الرسمية، بمقطع؛ ظهر من خلاله وهو يقوم بتجربة القفز من الطائرات، وأيضاً أثار وقتها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل.

يشار إلى أن عبدالله التميمي من أشهر الشخصيات السعودية المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستطاع خلال فترة قصيرة أن يحقق نجاحات كبرى؛ من خلال المواقف الغريبة التي يقوم بها.

فهو من مواليد عام 1992، ويدرس بكلية الإعلام جامعة الملك فهد، وتم اختياره من قبل من إحدى الشركات العالمية في حملة بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي أقيمت مؤخراً في روسيا، وشارك بها المنتخب السعودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"