أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي آل الشيخ يكشف عن مناطق الفعاليات بعد تمديد موسم الرياض

بينما ستُمدَّد في منطقة "البوليفارد" حتى نهاية مارس المقبل.
الموسم سينتهي في وقته المقرَّر، في 15 ديسمبر، على أن يتم تمديد الفعاليات في خمس مناطق

زفَّ تركي آل الشيخ، أمس الاثنين، بشرى سارة لرواد موسم الرياض 2019، حيث كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية، أنه بتوجيهٍ من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تم تمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير 2020.


جاء ذلك عبر تغريدة، نشرها آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، قال فيها: "الحمد لله، وصلنا إلى سبعة ملايين وستمائة وخمسين ألف زائر للموسم خلال شهر، وبتوجيه من سيدي ولي العهد تم تمديد الموسم لأواخر شهر يناير. مبروك".



وأوضح آل الشيخ، أن الموسم سينتهي في وقته المقرَّر، في 15 ديسمبر، على أن يتم تمديد الفعاليات في خمس مناطق، تستضيف جزءاً من أنشطة الموسم في نسخته الأولى.


ولفت إلى أن مناطق "ونتر وندرلاند"، و"المربع"، و"السفاري"، و"الثمامة"، ستستمر في تنظيم الفعاليات حتى 18 يناير 2020، بينما ستُمدَّد في منطقة "البوليفارد" حتى نهاية مارس المقبل.


ويُعدُّ الإقبال والتغطية الإعلامية لموسم الرياض، أضخم مواسم السعودية، كبيراً جداً، حيث كان ولا يزال محل اهتمام الصحافة العربية والعالمية، ويُقبل على فعالياته عدد كبير من السعوديين والمقيمين والسياح، ما شجَّع الجهات المعنية على تمديده.


يذكر أن موسم الرياض أحد مواسم السعودية الـ 11 التي أُطلقت على مستوى البلاد خلال العام الجاري بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية، وكانت مدة المهرجان، الذي يُقام في العاصمة الرياض، تصل إلى 70 يوماً قبل تمديده، وافتتح في 11 أكتوبر الماضي، ويتوقَّع أن يستقطب ملايين الزائرين لفعالياته التي تزيد عن 100 فعالية يومية، تتضمن عروضاً مسرحية وسينمائية، وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية، يشارك فيها نجوم وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية، وفعاليات ترفيهية أخرى، تقام في 12 موقعاً بمساحة 14 مليون متر مربع، وتنفذها 280 شركة سعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X