فن ومشاهير /مشاهير العرب

بانوراما سيدتي: بكاء صابرين وحزن سيرين عبد النور ومفاجأة تركي آل الشيخ

ابنة داليا مبارك
نوال الكويتية
حلا شيحا
هيفاء وهبي
عادل امام
ريهام حجاج
احلام
تركي ال الشيخ
ابنة داليا مبارك
احلام
ابنة داليا مبارك
محمد رمضان
مروان خوري
اشباح اوروبا
سيرين عبد النور مع شقيقتها سابين
شيرين
احلام

هذا الأسبوع، شهدت الساحة الفنية أحداثاً ساخنة، بدءاً من إعلان الفنانة سيرين عبد النور عن إصابة ابن شقيقتها بالسرطان، مروراً ببكاء صابرين بعد تعرضها للإهانات بسبب خلعها الحجاب، وصولاً إلى الأزمة الجديدة التي أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الرياض.

"سيدتي" تقدّم لكم أهم أحداث الأسبوع في هذه البانوراما.


صابرين تبكي وترد على الهجوم الذي تعرضت له بعد خلعها الحجاب:


بشكل مفاجىء، ودون مقدّمات، نشرت الفنانة المصرية صابرين صورتين لها بالشعر الأشقر، لتعلن من خلالهما خلعها الحجاب.
وبعد نشر الصّورتين، تلقّت صابرين سيلاً من التعليقات المهينة، ما دفعها إلى الخروج عن صمتها، وأطلّت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" وقالت: أنا من زمان وانا قالعة الحجاب .. انا كنت ديما بقول اني محتشمة .. أنا من يوم ما لبست الباروكة أنا قلعت الحجاب .. ودائما بقول انا عملت خطوة بسيطة يمكن تقبل .. يمكن تكون حاجة كويسة".
تابعت قائلة: "كل ما اعمل عمل فني يتكلموا عن الباروكة، مع كل صورة الناس تعلق على ظهور خصلة شعر ولا جزء من الرقبة، وتعبت نفسياً جداً وقررت خلع التربونة لأنني شعرت إنني مقسومة نصفين ومتناقضة والسوشيال ميديا تعبتني نفسياً".
وتابعت حديثها: "أنا بعمل أدوار محترمة وقمت بتربية أولادي بتربية محترمة و أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة .. إلا أما لبست الباروكة .. إيه ذنب أولادي يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق؟"
وبكت صابرين بشدة وقالت: "الدين أخلاق وحسن معاملة وكلمة حسنة في وجه أخيك، دلوقت حرب عليا بشعة، رغم أن الأمر كله بيني وبين خالقي، ويم ما أنزل القبر ما حدش حيحاسبني غير اللى خلقني، وليه فاكرين ان ربنا حيحاسبني علشان طرحة على شعري، وهو حد شافني بصلي ولا بصوم ولا بزكي ولا بجبر بخاطر مين".


مروان خوري مصاب بالتهاب رئوي


اعتذر الفنان اللبناني مروان خوري، من جمهوره لاضطراره لإلغاء حفل لأسباب صحية.
وكان من المقرر أن يلتقي مروان جمهوره في المكسيك يوم ٢٢ من الشهر الجاري، في حفلة تم التعاقد عليها منذ أشهر، إلا أنه اعتذر عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع تويتر، قال فيها بأن السفر والإجهاد ضاعفا من وضعه الصحي فأصيب بالتهاب رئوي حاد، ما سيمنعه من إقامة حفله المقرر في المكسيك.
وكان مروان خوري قد اعتذر قبل ايام عن جلسة خاصة كان من المقرّر أنّ تجمعه بجمهوره في سلطنة عمان الأسبوع الماضي لأسبابٍ قال إنّها صحيّة، وعاد وأحيا حفلين في السلطنة، تفاقم بعدها وضعه الصحي فألغى كل التزاماته الفنية.


داليا مبارك تحتفل بعيد ميلاد ابنتها


احتفلت الفنانة داليا مبارك وزوجها ألهيم ستاركس بعيد ميلاد طفلتهما لي لي سمر التي أتمت عامها الأول.
ونشرت داليا مبارك مجموعة صور لطفتها ليلي من جلسة تصوير خاصة بهذه المناسبة، أظهرتها بـ "لوكات" وملابس مختلفة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

 


ريهام حجاج تصدم جمورها بهذه الصورة



شاركت الفنانة ريهام حجاج، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع " إنستقرام"، بصورة ظهرت من خلالها بقصة شعر جديدة لم تظهر بها من قبل، وعلّقت عليها وقالت: "في حب كل البنات اللي شعرهم كيرلي قمرات".


أمسية حنين نوال الكويتية


أحيت الفنانة نوال الكويتية حفلاً جماهيرياً في مركز جابر الأحمد الثقافي على المسرح الوطني في الكويت، تحت عنوان " أمسية الحنين".
وقدمت نوال أغنيات ألبومها الجديد "الحنين" للمرة الأولى أمام الجمهور. وكان منظمو الحفل قد رفعوا لافتة كامل العدد قبل أيام، وشهدت الأمسية تفاعلاً جماهيرياً كبيراً مع نوال التي أثارت قبل أيام قلق محبيها لدى اعتذارها عن حفلٍ في المملكة العربية السعودية.


مسلسل عربي عالمي


أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن قيامه بالتحضير لمسلسل عربي عالمي جديد من فكرته، ومن سيناريو وحوار المؤلف عمرو سمير عاطف، وذلك تمهيداً لعرضه خلال العام المقبل 2020.
وكتب، آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "شغال على مسلسل فكرتي وسيناريو وحوار الاستاذ الكبير عمرو سمير عاطف ... ان شاءالله سيرى النور في ٢٠٢٠"، وتابع قائلاً: "بحاول فيه أن أظهر مسلسل عربي بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية ".


سيرين عبد النور منهارة بسبب إصابة ابن شقيقتها بالسرطان


تعاني الفنانة سيرين عبد النور من وضع نفسي سيّء جداً، إذ أنّ العائلة تلقّت مؤخرا، خبر إصابة ابن سابين شقيقة سيرين بسرطان الدّم.
الخبر وقع كالصّاعقة على العائلة، إذ أنّ كيفن ابن السادسة عشر لم يكن يشكو من شيء، وأصيب بأنفلونزا حادّة كشفت إصابته بالمرض الخبيث.
سيرين المنهارة لإصابة ابن شقيقتها بالمرض، وفي اتصال حصري مع سيدتي أكّدت أنّها تصلّي لشفاء كيفن، ولا تملك سوى الصلاة، وأنها تشعر بالخوف والقلق، لكنّها على يقين أنّ الله سيشفي كيفن.
ورغم وضعها النفسي السيء، ستعقد سيرين مع فريق عمل مسلسل "ديفا" مؤتمراً صحفياً في بيروت يوم الخميس المقبل، للإعلان عن انطلاق المسلسل.


هيفاء وهبي بلوك جديد في "أشباح أوروبا"


نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورتين جديدتين من كواليس فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" وهي تجلس الى جانب الممثل مصطفى خاطر، وكتبت تعليقاً على الصورة: "اتنين من أشباح أوروبا، بيخططوا لصاحب المطعم، شبحنا التالت بيخطط لمصيبة تانية في مكان تاني".
وستعود هيفاء إلى السينما بعد غياب خمس سنوات، بعد تقديمها فيلم "حلاوة روح" الذي قررت الرقابة المصر ية منع عرضه بصورة نهائية.


محمد رمضان يطرح فيديو كليب جديد


طرح الفنان محمد رمضان، أحدث فيديو كليب له بعنوان "Money" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب وحقق الكليب ما يناهز نصف مليون مشاهدة في 10 ساعات فقط.
 

كيم كرداشيان تزعج أحلام في كواليس "ذا فويس"

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 

تواصل الفنانة أحلام نشر كواليس التحضيرات الخاصة بإطلالاتها في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس".
وفي فيديو جديد نشرته عبر "إنستقرام" ظهرت أحلام وهي تمازح فريق عملها قائلة "اليوم وضعت فوندايشن كونتور كوزماتيك حق مبارك كارداشيان. ما أحب كارداشيان أنا"، مضيفة إلى أن اللوك الذي تظهر به من توقيع المصمم زهير مراد.
وكانت أحلام قد نشرت في وقت سابق فيديو تهدد فيه زوجها مبارك الهاجري، لأنه وضع لايك على صورة لكيم كارداشيان، قائلة له "يا ويلك".


شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في الرياض


أوقعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نفسَها في أزمة جديدة مؤخرًا؛ بسبب تصريح لها خلال حفلتها الأخيرة التي أحيتها يوم الخميس الماضي، ضمن موسم الرياض.
فقد وجهت شيرين كلمة إلى جمهورها خلال الحفلة، قالت فيها: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا".
هذا التصريح عرّض شيرين لانتقادات عديدة من قِبَلِ الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة النساء، معتبرين الأمر إهانةً لهن، وأعلن البعض مقاطعة أغاني شيرين بعد هذا التصريح، الذي اعتبرته نساء سعوديات غير مناسب بعد الانفتاح والتطور الذي تشهده المملكة.


مقاضاة حلا شيحا بترويج شائعة وفاة عادل إمام


تقدّمت شركة "ماغنوم" المنتجة لمسلسل "فالنتينو" للفنان عادل إمام، بدعوى قضائية لملاحة أدمن حساب على الفيس بوك ينتحل اسم الفنانة حلا شيحا، كان المروج الأول لشائعة وفاة الفنان.
تكرار شائعة وفاة عادل إمام بحسب مقريبين منه صار أمراً مزعجاً، وكان الفنان يتعامل مع الأمر سابقاً بدون اهتمام، ويكتفي بتكذيب الخبر، ولكن تقرّر تصعيد الأمر والتوجّه إلى القضاء وتقديم بلاغ رسمي إلى النيابة العامة المصرية بعد الرجوع إلى مباحث الإنترنت لمعرفة هوية من يدير الحساب، وسبب انتقال الخبر إلى بعض الفضائيات المعروفة داخل مصر.

 

شاهدوا أيضاً:قبل صابرين .. 7 نجمات خلعن الحجاب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X