أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي آل الشيخ عبر الفيسبوك: «أنا بخير»

الهيئة العامة للترفيه

قال رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك : تلقيت اتصالا غاليا من أخويا الكبير الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وطمنته أنا بخير والمهم أنه كمان يكون بخير.

كما وجه آل الشيخ رسالة إلى مجلس إدارة الأهلي عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب تركي: "اشكر اخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الأهلي ولكل محبيني ولكل من سأل ... أنا الحمدلله بخير وسأعود قريباً للوطن إن شاء الله ... لا أراكم الله مكروه في غالي "..

تأتي هذه المنشورات لتطمئن الجميع عن صحة رئيس الهيئة العامة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ بعد مغادرته السعودية إلى الخارج لتلقي العلاج، وكان قد غرد عبر تويتر، الأربعاء بـ: إذا فيه شيء أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه أني كل همي رضاكم وسعادتكم وأن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني إذا مقصر لكن أعرفواأان هدفي سعادتكم“.

وكانت عدة صحف عربية تداولت معلومات غير مؤكدة عن طبيعة مرض تركي آل الشيخ وجاء بها: المستشار البارز في الديوان الملكي السعودي سيجري فحوصات طبية لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس يقع في منطقة قريبة من الغدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X