أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي آل الشيخ يرد على شائعة وفاته: أتقبّل التعازي بعد موسم الرياض

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية

ظهر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، في مقطع فيديو مصور، يرد فيه متهكماً على شائعة وفاته، ليتم تداولها بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

وروج رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً موقع تويتر، خلال الأيام الماضية شائعة وفاة آل الشيخ على الرغم من ظهوره في مقطع فيديو برفقة الفريق الطبي الذي يعالجه.

وقال آل الشيخ في الفيديو، يتندر من الشائعة ومَن يروجها: "سمعت خبر وفاتي، أحسن الله عزاءكم فيني، أتقبَّل العزاء بعد موسم الرياض".

وذكرت مصادر إعلامية، أن آل الشيخ سيُجري فحوصات طبية لمتابعة نزيف متقطع، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدمين، إضافة إلى متابعة حالة ورم في الرأس، يقع في منطقة قريبة من الغدة.

ونقلت صحيفةٌ عن مصادر مقرَّبة من آل الشيخ قوله: "حالتي الصحية مطمئنة، وسأخضع للمتابعة والرعاية الطبية على يد فريق طبي أمريكي وأوروبي".

وكان رئيس هيئة الترفيه قد كتب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما يشبه الرسالة الوداعية، بحسب تخمينات، قبل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، قال فيها: "إذا فيه شي أتمناه وأتمنى تتأكدوا منه إني كل همي رضاكم وسعادتكم وأن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته، سامحوني إذا مقصر لكن اعرفوا إن هدفي سعادتكم".

ظهور تركي آل الشيخ مع الفريق الطبي تنفي شائعة وفاته:


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X