أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركي آل الشيخ عبر فيديو "راجع قريب للمملكة"

مهرجان ميدل بيست يأتي تتويجاً لنجاح موسم الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على تويتر، يعلن فيه عودته قريباً إلى الوطن بعد رحلة علاجية.

وأكد آل الشيخ، أنه متشوق لحضور فعاليات موسم الرياض، وقال مخاطباً متابعيه: "اشتقت لكم كثير، إن شاء الله راجع قريب للمملكة، في أشياء كثير متحمس أحضرها وأزورها وأشوفها من هالأشياء "الليلة السودانية"، ومتحمس لأشوف الفنان محمد الأمين، والسوادنيين ما قصروا، والتذاكر خلصت في دقائق".


وتابع: "وكمان عاوز أتابع ما تقدمه شركة ميدل بيست، عرفت أنهم عاملين شغل كويس و5 مسارح، حفلات لرابح وماجد وراشد وحماقي وعمرو دياب، وريمسكات، بتصير حاجة للتاريخ".

واختتم: "أبغى أشوف شغل شركة ميدل بيست، اللي الكل بيتكلم عن شغلهم.. كما أتشرف أن أكون أحد المدعوين لحفل مؤسسة عكاظ.. وجايكم يا ميدل بيست الله يعينكم".

وكان تركي اَل الشيخ، قد نشر تفاصيل فاعلية "ميدل بيست"، والتي تعد اَخر فعاليات موسم الرياض، ووصفها بأنها الأضخم، بحسب قوله بأنها أضخم فعالية في الشرق الأوسط، لأكثر من 100 دي جي وفنان، كما هنأ شركة ميدل بيست على صناعة مثل هذا الحدث العالمي في السعودية، وأضاف: "الفعالية أكلت الجو في الشرق الأوسط، وبتكون مسك الختام لموسم الرياض، الوضع توليع، لا تقول ما لقينا تذاكر".

وتشمل الفاعلية 18 حفلاً عالمياً و28 عرضاً، بما في ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص.

ويشارك عمرو دياب في حفل ضمن "ميدل بيست" يوم 21 ديسمبر الجاري، مع Afrojack، وR3HAB.

وجاءت مغادرة تركي آل الشيخ للسعودية منذ أيام، من أجل العلاج من مشكلات صحية، وهي الرحلة التي قام بتأجيلها بسبب فعاليات موسم الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X