البس البندانة: نجوم الفن المصري يعلنون المشاركة في مهرجان ميدل بيست

عمرو دياب يحيى حفلا يوم 21 ديسمبر الجاري
أحمد السقا يعلن مشاركته في مهرجان ميدل بيست
بوستر حفل عمرو دياب
عمرو يوسف يعلن مشاركته في مهرجان ميدل بيست
أحمد حلمي يعلن مشاركته في مهرجان ميدل بيست
دينا الشربيني قررت استعارة بندانة من عمرو يوسف
أمير كرارة يعلن مشاركته في مهرجان ميدل بيست
محمد حماقي يعلن مشاركته في مهرجان ميدل بيست
8 صور

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن المصري مع هاشتاق "البس البندانة" الذي أطلقه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية بمناسبة قرب افتتاح مهرجان "ميدل بيست" MDL Beast Festival ضمن فعاليات موسم الرياض، وتأكد حتى الآن مشاركة النجوم عمرو دياب ودينا الشربيني ومحمد حماقي ومحمد هنيدي والنجم أكرم حسني والفنان هشام ماجد والنجم عمرو يوسف وأحمد السقا وأمير كراره وأحمد حلمي، كما طلب عدد آخر من الفنانين حضور الاحتفال الأضخم في الشرق الأوسط.

 

ونشر الفنان عمرو دياب مقطع فيديو للإعلان للإعلان عن مشاركته في احتفال «ميديل بيست» بالرياض، وقال: يوم 21 نلبس البندانة ونتقابل في احتفال ميديل بيست، نتقابل كلنا مع بعض هناك ونولّع الدنيا.

 

الفنان محمد حماقي علق على هاشتاق رئيس هيئة الترفيه، قائلا: مافيش حاجة ضاعت يا أبو ناصر يلا بينا نتبسط ونبسط الناس. أنا جهزت البندانة.

 

وأعلن السقا، عبر مقطع فيديو عن نيته حضور حفل الميدل بيست برفقة الفنان محمد حماقي، وعلق قائلا: "وأنا كمان يا أبو ناصر، هجيب حماقي، ونجيلك على الميدل بيست، أشوفك هناك على خير.

 

وأضاف النجم محمد هنيدي تعليقا على صورة ضاحكة من أحد أفلامه: أنا لبست البندانة.. بس خايف.

 

وعلق الفنان الكوميدي أكرم حسني بقوله: مش أنت لوحدك يابو ناصر.. إن شاء الله نتقابل هناك يوم ٢١ ديسمبر والحفلة تكسر الدنيا زي باقي الفاعليات استكمالاً للطفرة الفنية غير المسبوقة في المملكة.

 

وارتدى عمرو يوسف البندانة بالفعل مؤكدا أنه جاهز بالفعل لحضور الحفل، وشاركته دينا الشربيني مقطع الفيديو مؤكدة أنها ستستعير بندانة من صديقها يوسف لأنه يملك الكثير منها.

 

فعاليات مهرجان "ميدل بيست" MDL Beast Festival

 

يذكر أن العاصمة السعودية الرياض تستعد لحدث ضخم وهو مهرجان الموسيقى «ميدل بيست» على مدار 3 أيام، في الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر، في ختام موسم الرياض الترفيهي.

 

وقال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية: هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، أكثر من 100 دي جى وفنان، وأهني شركة ميدل بيست لصناعة حدث عالمي من السعودية، الفعالية أكلت الجو في الشرق الأوسط، وبتكون مسك الختام لموسم الرياض، الوضع تولع، لا تقول ما لقينا تذاكر.

 

ويشمل المهرجان 18 حفلًا عالميا و28 عرضا، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص. ويشارك عمرو دياب في حفل ضمن «ميدل بيست» يوم 21 ديسمبر الجاري، مع Afrojack، وR3HAB.

 

وقال آل الشيخ في مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي: راجع قريب للمملكة، ومتحمس كتير للأشياء اللي في موسم الرياض وختام موسم الرياض». وأضاف: «في أشياء كتير متحمس أشوفها في موسم الرياض منها حفل الليلة السودانية، وأشوف الفنان محمد الأمين، عندنا اليوم الليلة الفلبينية.. أكثر من 15 ألف فلبيني في البوليفارد.

 

واختتم: أبغى أشوف شغل شركة ميدل بيست، اللي الكل بيتكلم عن شغلهم.. كما أتشرف أن أكون أحد المدعوين لحفل مؤسسة عكاظ، نشوف حاجة للتاريخ.. وياللا هربط بندانة على رأسي وجايكم يا ميدل بيست الله يعينكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"