فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تركي آل الشيخ يدعو للبس البندانة في "ميدل بيست".. والنجوم يتفاعلون

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، استعداده لحضور فعالية "ميدل بيست"، المقرَّر إقامتها في 21 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقال آل الشيخ في تغريدة بصفحته الرسمية في "تويتر": "ضيعت مراهقتي أسمع كسرات.. بروح ميدل بيست، أكبر حفلة دي جي في الشرق الأوسط، وبلبس البندانة، وروح أنبسط وولعها".
وحظي هاشتاق #البس_البندانة_وروح_ياوحش بمتابعة عالية جداً على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.
من جهتهم، تفاعل عدد كبير من الفنانين مع تغريدة آل الشيخ، حيث قال الفنان ماجد المهندس: "معاك يابو ناصر". ورد المصري محمد حماقي قائلاً: "ما فيش حاجة ضاعت يابو ناصر يلا بينا نتبسط ونبسط الناس أنا جهزت البندانة".
كذلك، تفاعل النجم الرياضي السعودي ياسر القحطاني مؤكداً استعداده لحضور الفعالية بلبس البندانة بطريقة مختلفة.

فيما نشر الفنان راشد الماجد مقطع فيديو، يعلن فيه استعداده للمشاركة في حفلة "ميدل بيست"، قائلاً: "انتظروني في 21 ديسمبر في أكبر تجمع فني في الشرق الأوسط، في حفلة ميدل بيست، رح ألبس البندانة وأشوفكم".

أيضاً، شارك الفنان محمد هنيدي، قائلاً: "أنا لبست البندانة، بس خايف". فيما قال رابح صقر: "وأنا معاك بلبس البندانة يا بوناصر".

وعلَّق الفنان الكوميدي أكرم حسني، قائلاً: "مش أنت لوحدك يابو ناصر.. إن شاء الله نتقابل هناك يوم ٢١ ديسمبر، والحفلة تكسر الدنيا زي باقي الفعاليات استكمالاً للطفرة الفنية غير المسبوقة في السعودية".
وفي سياق آخر أعلن رئيس هيئة الترفيه أن عدد زوار موسم الرياض تجاوز الـعشر ملايين زائر.

كما أنه كشف كذلك عن وصوله إلى مدينة الرياض بعد رحلة علاج، كان قد أجلها بسبب موسم الرياض عبر تغريدة، يقول فيها: " الحمدالله الرياض أخيراً.. آه يا هوا وتراب الرياض".
ويقام مهرجان الموسيقى "ميدل بيست" في العاصمة السعودية على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.
ويشتمل المهرجان على 18 حفلاً عالمياً، و28 عرضاً، بما في ذلك عروض لـ Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر الفعالية 70 ألف شخص، ومن أبرز الضيوف المنتظر حضورهم ديفيد جيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، إضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين وغيرهم من الفنانين العالميين والعرب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X