صور: ياسمين صبري مبهورة بهذا الطفل المعجزة

ياسمين صبري تطلق هاشتاق لوران سيمونز
تغريدة ياسمين صبري عن الطفل البلجيكي لوران سيمونز
الطفل البلجيكي لوران سيمونز
ياسمين صبري تكشف سر تطور أمريكا
هل تتبنى ياسمين صبريحملة لرعاية المواهب العلمية الصغيرة في مصر؟
ياسمين صبري مع صناع مسلسلها الجديد فرصة ثانية
معجبون يطلبون من ياسمين صبري ان تتبناهم
تفاعل جمهور ياسمين صبري مع تغريدتها عن الطفل المعجزة
ياسمين صبري تثير الجدل بهاشتاق لوران سيمونز
الطفل البلجيكي لوران سيمونز خطف أنظار ياسمين صبري
11 صور

شاركت النجمة المصرية ياسمين صبري جمهورها على موقع تويتر قصة مصغرة حول الطفل البلجيكي المعجزة لوران سيمونز، مؤكدة أنه سيصبح "معجزة تاريخية"، وأطلقت هاشتاق يحمل اسمه، مع تعليق كشفت فيه عن سر تطور أمريكا.

تغريدة ياسمين صبري عن الطفل البلجيكي لوران سيمونز

 

ياسمين استعارت القصة من حساب آخر على تويتر أكد أن الطفل البلجيكي أتم دراسته الجامعية وهو بعمر التاسعة، وأضاف: لوران سيمونز طفل بلجيكي عمره ٩سنوات، تجاوز معدل الذكاء لديه ١٤٥٪، في السادسة من عمره حصل على شهادة الثانوية، ويسعى للحصول على شهادة في الهندسة الكهربائية قبل بلوغ ١٠سنوات ليصبح أصغر متخرج في العالم، لكن جامعته غيرت تاريخ تخرجه فقرر والديه الرحيل عنها.

 

وعلقت ياسمين قائلة: امريكا تريد تبنيه وتكون راع له، وفي ناس تسأل لية امريكا متطورة، سيكون معجزة تاريخية. #لوران_سيمونز

 

تعليق ياسمين صبري اثار فضول عدد كبير من متابعيها، الذين طالبوها بتبني حملة لدعم المواهب العلمية الناشئة في مصر حتى لا يتم إهدار قدراتها أو إجبارها على الرحيل إلى الخارج، ولم يخلو الأمر من المعاكسات المعتادة إذ طلب عدد آخر من ياسمين أن تتبناهم.

 

"فرصة ثانية" لياسمين صبري

 

يذكر أن ياسمين حسمت خطوتها الثانية وقررت الاستمرار في منافسات موسم دراما رمضان بعد تقديمها بطولتها المطلقة الأولى هذا العام مع مسلسل "حكايتي" وتعاقدت صبري رسميا على بطولة مسلسل جديد بعنوان "فرصة ثانية" تدور أحداثه في أجواء رومانسية اجتماعية، ولم يتم الكشف عن بطل العمل حتى الآن.

 

السيناريست محمد سيد بشير، نشر أول صورة من تحضيرات ياسمين صبري لبطولة المسلسل الجديد مؤكدا أنه يقوم بمعالجة درامية لقصة من تأليف مصطفى جمال هاشم، على أن يتولى إخراج المسلسل مرقس عادل الذي يتألق حاليا مع حلقات مسلسل "حواديت الشانزليزيه" للنجم إياد نصار وانجي المقدم.

 

وكشفت ياسمين أن المسلسل سيأخذ طابع الرومانسي الاجتماعي، وسيكون مُختلفا كثيرًا عن مسلسلها الأخير "حكايتي"، مؤكدة أنها في التحضيرات النهائية ومن المقرر بدء التصوير قريبًا بعد الانتهاء من اختيار بقية نجوم العمل الذي تتولى شركة سينرجي انتاجه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"