الأمير ويليام يعطي تحديثاً عن حالة كيت ميدلتون ويقبل هدية لها

الأمير ويليام في سيهام، شمال شرق إنجلترا (Prince William in Seaham, north east England). مصدر الصورة: Oli SCARFF / POOL / AFP
الأمير ويليام في سيهام، شمال شرق إنجلترا (Prince William in Seaham, north east England). مصدر الصورة: Oli SCARFF / POOL / AFP

عاد الأمير ويليام للواجهة الإعلامية بالقيام بواجباته الملكية، بعد أن توقف لفترة بسبب الحالة الصحية لزوجته كيت ميدلتون وإصابتها بالسرطان، مما ألقى عليه مسئولية رعايته لها وللأطفال، وعلى الرغم من زيارات يقوم بها منفرداً بدون كيت التي تخضع حالياً للعلاج من السرطان، إلا أن سيرتها حاضرة، بالسؤال عنها وتقديم الهدايا لها.

الأمير ويليام يتفاعل يقبل هدية لكيت

أثناء زيارته التي قام بها أمس للافتتاح الرسمي لمؤسسة جيمس بليس الخيرية، التي تقدم المساعدة للرجال الذين يعانون من أزمة انتحارية في المنطقة، وقبل دخوله، كان يصطف الكثير من الأشخاص لتحية الأمير ويليام، وكان من بينهم سيدتان تمسك كل واحدة منهما باقة من الزهور، وبينما قامت إحداهن بالتلويح للأمير ويليام بعد خروجه من السيارة، يُمكن سماعها وهي تطلب منه أن يعطي هذه الزهور لكيت، فتوجه لها الأمير ويليام، وأخذ منها باقة الزهور، وبعد أن تبادلا حديثاً قصيراً، سألته عن كيت قائلة: "هل تمانع إذا سألتك عن حال زوجتك وأطفالك؟"، فأجاب الأمير ويليام: "كل شيء على ما يرام، شكراً لك. نعم، نحن بخير".

الأمير ويليام في زيارة أخرى دعماً للبيئة

قبل زيارة الأمير ويليام لمؤسسة جيمس بليس، توجه أمير ويلز، 41 عاماً، إلى شمال شرق إنجلترا لحضور فعاليات تسلط الضوء على أزمة وتغير المناخ، حيث بدأ بزيارة للاحتفال بعمل شركة Low Carbon Materials، التي وصلت إلى المرحلة النهائية لمشروعه البيئي، جائزة Earthshot.

تقوم الشركة التي يقع مقرها في سيهام بمقاطعة دورهام بتصنيع منتجات متطورة خالية من الكربون، وأنشأها ثلاثة طلاب دكتوراه في علوم المواد بهدف أن تصبح رائدة عالمياً في مواد البناء منخفضة الكربون والصديقة للبيئة.

الملك تشارلز يعود لمهامه الملكية

تزامنت زيارة الأمير ويليام التي قام بها أمس، مع أولى زيارات والده الملك تشارلز الملكية، التي جاءت بعد إعلان إصابته بالسرطان في فبراير الماضي، حيث توجه الملك البالغ من العمر 75 عاماً، مع الملكة كاميلا، 76 عاماً، لزيارة مستشفى متخصص في السرطان في وسط لندن لتسليط الضوء على الأبحاث الرائدة التي يتم إجراؤها في المنطقة والتحدث مع الموظفين والمرضى.

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية

استأنف أمير ويلز مؤخراً واجباته العامة بعد توقف دام لبضعة أسابيع، وسط إعلان الأميرة كيت عن خضوعها للعلاج من السرطان، وكانت أولى زيارات الأمير ويليام لمركز إعادة توزيع فائض الغذاء ونادي الشباب الذي يخدمه "Surplus to Supper".

وخلال تواجده في المركز، تلقى الأمير ويليام التمنيات الطيبة بالشفاء لكيت ميدلتون والملك تشارلز في رحلة علاجهما من السرطان، إضافة إلى بعض الرسائل المكتوبة إلى زوجته.
قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تكسر التقاليد الملكية في يوم زفافها.. فماذا فعلت؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»