آن هاثاواي تكشف كيف ساعدتها الأمومة على فهم شخصيتها بفيلمها الأخير

آن هاثاواي في مدينة نيويورك (Anne Hathaway in New York City). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images/AFP
آن هاثاواي في مدينة نيويورك (Anne Hathaway in New York City). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images/AFP

ليس بالضرورة أن تكون الممثلة أماً في الحقيقة، حتى تُجسد دور الأم في أعمالها الفنية، ولكن الأكيد أن مرورها بهذه التجربة يُسهل عليها هذا الأمر كثيراً، ويجعلها تنقل خبرتها في الحياة مع أولادها إلى أدوارها لتكتسب مصداقية زائدة، وهذا ما حدث بالفعل مع الممثلة الأمريكية آن هاثاواي في فيلمها الجديد "The Idea of You"، والذي أكدت أن كونها أماً ساعدها كثيراً في أحدث أدوارها.

آن هاثاواي تتحدث بصراحة عن أمومتها في دورها الأخير

في حديث آن هاثاواي حصرياً لمجلة "PEOPLE"، في العرض الأول لفيلم "The Idea of You" بمدينة نيويورك في 29 أبريل، تحدثت النجمة البالغة من العمر 41 عاماً، عن الحب الذي تشعر به تجاه طفليها جوناثان، 8 سنوات، وجاك، 4 سنوات، من زوجها آدم شولمان، وكيف ساعدها على فهم شخصيتها في الفيلم.

وقالت هاثاواي: "لا أعتقد أنه من الضروري أن تكوني أماً لتلعبي دور الأم، أعتقد أن هذا يجب أن يكون مفتوحاً أمام الكثير من الممثلين المختلفين، ولكن بالنسبة لي، ساعدني كوني أماً فيما يتعلق بفهم عمق الحب الذي يمكن أن تشعر به تجاه ابنك وأن تكون على استعداد للقيام به تجاهه، وأن تحب ابنك أكثر من أى شيء آخر في الدنيا".

يُمكنكِ متابعة المزيد منشورات النجوم في يوم الأم: رسائل حب وحنين ومعايدات مختلفة

العرض الخاص لفيلم "The Idea of You"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prime Video (@primevideo)

في الفيلم الكوميدي الرومانسي، تلعب هاثاواي دور "سولين مارشاند" وهي أم مطلقة تبلغ من العمر 40 عاماً، تأخذ ابنتها إلى مهرجان كوتشيلا، وخلال فترة وجودها في المهرجان، تتواصل "سولين" مع مغني بوب صبي يبلغ من العمر 24 عاماً يُدعى هايز كامبل، والذي يقوم بدوره نيكولاس جاليتزين، وتدخل معه في قصة حب. والفيلم مستوحى من رواية روبن لي التي تحمل نفس الاسم.

وفي العرض الأول للفيلم، ارتدت هاثاواي ثوباً أحمر بدون حمالات، وارتدت نجمة Witches أيضاً زوجاً من الأقراط الفضية المتدلية مع لمسات خضراء وخواتم فضية على كلتا يديها، بينما تم تصفيف شعرها على شكل ذيل حصان مع غرة فضفاضة.

هذا ومن المقرر أن يتم إصدار فيلم The Idea of You على Amazon Prime Video في 2 مايو 2024.

للمزيد من الأخبار أغلى مجوهرات النجمات في ميت غالا 2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»