بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية طلاقهما

بريتني سبيرز وسام أصغري Britney Spears and Sam Asghari (مصدر الصورة : Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / KEVIN WINTER)
بريتني سبيرز وسام أصغري Britney Spears and Sam Asghari (مصدر الصورة : Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / KEVIN WINTER)

بعد ما يقارب 9 أشهر من إعلان انفصالهما وتقديم طلب الطلاق، أكدت مجلة PEOPLE أن بريتني سبيرز وسام أصغري قد توصلا إلى تسوية بشأن طلاقهما، حيث أنهى الثنائي رسمياً زواجهما الذي دام 14 شهراً باتفاق تم تقديمه إلى محكمة لوس أنجلوس.

الطلاق ودي وفي انتظار اللمسات النهائية

أيد الزوجان السابقان شروط اتفاق ما قبل الزواج، وتنتظر الأوراق الآن توقيع القاضي لوضع اللمسات الأخيرة على الانفصال. ويقول مصدر لمجلة PEOPLE: "كان الطلاق ودياً، ولم يتم الطعن في اتفاق ما قبل الزواج. تواصل بريتني استعراض حريتها وتمضي قدماً".
للمزيد من الأخبار: هل ضربت بريتني سبيرز سام أصغري؟! الأخير يخرج عن صمته ويلجأ إلى القضاء

انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري

انفصلت النجمة العالمية بريتني سبيرز وسام أصغري بعد نحو عام من الزواج -تحديداً 14 شهراً. وورد في تقرير مجلة TMZ أن النجمة البالغة من العمر 42 عاماً، وأصغري البالغ من العمر 30 عاماً، قد دخلا في جدال كبير، واجهها فيه الأخير بشائعات خيانتها له، التي على ما يبدو أنها حقيقية. وكان أصغري هو من تقدم بطلب الطلاق.

وفي الملف الذي حصلت عليه مجلة PEOPLE، أشار أصغري إلى وجود اختلافات غير قابلة للتسوية بوصفها سبباً للطلاق.

وبعد تقديم طلب الطلاق، تحدث أصغري لأول مرة عن انفصاله عن سبيرز ببيان على قصص إنستغرام الخاصة به، حيث كتب: "بعد ست سنوات من الحب والالتزام تجاه بعضنا بعضاً، قررت أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معاً. سنتمسك بالحب والاحترام الذي نكنه لبعضنا بعضاً، وأتمنى لها الأفضل دائماً".

علاقة بريتني سبيرز وسام أصغري

التقى الثنائي من خلال تصوير الفيديو الموسيقي لـSlumber Party في عام 2016، واستمرت علاقتهما طيلة 6 أعوام، قبل أن تُكلل بالخطوبة في سبتمبر من عام 2021، حيث حملت أيضاً في وقتٍ سابق من العام نفسه، لكنها تعرضت للإجهاض.

أما الزواج؛ فقد تم في شهر مايو من عام 2022، بمنزل المغنية في لوس أنجلوس، بعد أن ظلت تحضِّر لهذا الزفاف نحو 9 أشهر؛ أي بعد خطوبتها، وكانت تريد أن يكون كل شيء مثالياً، خاصة أنها بعد فترة طويلة من الوصاية بات بإمكانها الزواج.

وفقاً لـPeople حينها، تلا الزوجان عهود زفافهما أمام 60 ضيفاً، بمن في ذلك: "مادونا"، "باريس هيلتون"، "كاثي هيلتون"، "درو باريمور"، "سيلينا غوميز"، والمصممة "دوناتيلا فيرساتشي".

وارتدت سبيرز ثوباً أبيض مخصصاً من Versace، وقفازات تول من دون أصابع، وأبرزت إطلالتها؛ بحملها طرحة طويلة مزينة بقطع من الساتان الأبيض، في حين اختار العريس بذلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، أيضاً من Versace. وأظهرت صورٌ من الحدث عربة يجرها حصانٌ أبيض، مغطاة بالورود الوردية.
قد ترغبين في معرفة: بريتني سبيرز تكشف في مذكراتها لماذا حلقت شعرها في عام 2007

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»