عدد الأسبوع من سيدتي

أسرة ومجتمع

* جامعة القرويين:تقع بمدينة فاس، وقد أنشئت سنة 245 هـ، أي عام 859 م، وهي ثاني أقدم جامعة بنيت في...

يبلغ لاعب نادي البرتغال الوطني أندريه غوميز 23 عاماً، وها هو يحصل الآن على 55 مليون دولار مقابل...

تحولت قصة حب الشابة الأمريكية كريستينا كروكت والشاب السعودي أبو سن "الكوميدية" إلى مادة دسمة شغلت...

صحة ورشاقة

فوائد البرشومي (الصبار) وفيرة، فهذه الفاكهة الناضجة المليئة بالعصير وحلوة المذاق تعزّز المناعة، حسب...

في أعقاب دراسة حديثة أجرتها جامعة لايدن، فإنَّ التعرّض ليلاً إلى الضوء الاصطناعي خطر على الصحة،...

هل تعملين أنه بإمكانك السيطرة على بعض القلق بشأن صحتك ومظهرك العام من خلال نظامك الغذائي؟ تابعي...

سيدتي وطفلك

قديماً قال المثل: إذا أردت أن تعرف أسرارهم فاسأل صغارهم، وهكذا فإن الصغير هو الذي يطلع على كل شيء...

تعتقد الأمهات أن نوم الطفل على بطنه يكون مفيداً له لأنه يخلصه من المغص الذي يؤرق نومه، وقد عكفت بعض...

أثناء فترة الحمل تميل المرأة إلى الاسترخاء؛ لشعورها الدائم بالإرهاق ولكن ما لا تعرفه هو أن طريقة...