استوحي موديلات فساتين كاجوال باللون الزهري من مؤثرات الموضة

لمى العقيل بفستان زهري بطبعات ملونة - الصورة من حسابها على  انستغرام
لمى العقيل بفستان زهري بطبعات ملونة - الصورة من حسابها على انستغرام

يعتبر اللون الزهري من الألوان التي ترمز للأنوثة، ولذلك يحتفظ بمكانته كأحد الألوان المفضلة للنساء عبر العصور، ويتميز بجاذبيته الفريدة التي تلفت الأنظار، ومع تزايد الاتجاه نحو الأزياء الكاجوال التي تركز على الراحة والعملية، أصبح من المهم دمج هذا اللون الأنثوي في تصاميم الفساتين اليومية، حيث تعد الفساتين الكاجوال خياراً مثالياً للمرأة العصرية التي تبحث عن مزيج مثالي بين الراحة والأناقة في إطلالاتها اليومية.
ولنلهمك بتصاميم أنيقة ومواكبة للموضة، نطلعك على موديلات فساتين كاجوال باللون الزهري من وحي مؤثرات الموضة، والتي تتسم بالتنوع من حيث التصاميم وتدرجات اللون الزهري، سواء كنت تفضلين الفساتين الطويلة، أو التصاميم القصيرة، ويمكن ارتداؤها في النزهات والتجمعات مع الأصدقاء، وحتى بعض المناسبات غير الرسمية؛ لتمنحك لمسة حيوية تتناسب مع أجواء موسم الصيف الذي يتطلب ارتداء ألوان زاهية.

فستان شهد الجميلي الكاجوال باللون الزهري


ظهرت مؤثرة الموضة شهد الجميلي بفستان بدرجة زاهية وقوية من اللون الزهري بتصميم مستوحى من القميص، حيث الأزرار الأمامية التي تصل إلى الخصر، وينسدل الفستان بقصة عمودية بسيطة، مع أكمام طويلة وشق جانبي طويل، وتميز هذا الفستان بتصميمه العصري والأنيق، مما يجعله خياراً مناسباً لإطلالاتك النهارية في الصيف، خاصة خلال السفر والعطلات، وهو من توقيع Farm Rio.
ولمزيد من العصرية، نسقت معه الحقيبة القماش باللون البيج، وبتصميم الدلو الرائج، فضلاً عن السليبر بنفس اللون والقماش وبكعب مستوٍ ومرتفع.

الفستان الكاجوال الزهري بأسلوب دينا زهران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Zahran(@dinazahran)


لفتتنا إطلالة المؤثرة دينا زهران بالفستان الزهري الذي يجمع بين الأنوثة والعملية، وهو بحمالات مع ياقة مربعة، وقصّة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، وتميز بدرجته المتوسطة من اللون الزهري وتصميمه البسيط والناعم، ليناسب إطلالات النهار، ويمكن ارتداؤه في مناسبات بسيطة وغير رسمية، وهو من ماركة Staud Clothing.
ولإضافة لمسة حيوية للوك، نسقت دينا حقيبة كتف محبوكة بتصميم صغير وألوان متعددة، كما واكبت صيحة النظارة بالإطار الأبيض الرائجة هذا الموسم.
شاهدي موديلات فساتين سهرة فخمة وغريبة لإطلالة جريئة في مناسبات صيف 2024

فستان آية فيصل الزهري بتصميم عصري


يمكنك اختيار فساتين كاجوال باللون الزهري تجمع بين العصرية والأنوثة، مثل هذا الفستان الذي ارتدته المؤثرة آية فيصل بلمسات تعكس رقة وجاذبية المرأة، حيث فتحة الصدر بطريقة الكروس وشكل حرف V، مع أكمام قصيرة منفوخة قليلة، وتنورة تتسع من أسفل، فهذه اللمسات البسيطة جعلته أكثر سحراً وأناقة.
ومع هذا الفستان، اعتمدت آية حقيبة Jodie باللون البيج وبتصميمها المميز من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، مع سليبر ذهبي فلات؛ للحصول على الراحة والجاذبية في نفس الوقت.

دانا ملحس بفستان كاجوال زهري فاتح


من الدرجات الزاهية والمتوسطة، إلى درجة فاتحة وهادئة من اللون الزهري لمزيد من الرقة والنعومة، فيمكنك اختيار واحد من موديلات فساتين كاجوال باللون الزهري الفاتح على طريقة المؤثرة دانا ملحس، حيث تميز بتصميمه الواسع مع أكمام قصيرة، ليناسب موسم صيف 2024، وزادت أناقته بالطبعات الملونة التي تزينه، والتي تبدو وكأن طفلاً صغيراً رسمها، مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود والقلوب والشمس بألوانها المشرقة، وهو من تصميم Mira Mikati.
وأكملت دانا إطلالتها بهذا الفستان، بحقيبة بيركين Birkin الأيقونية باللون الأخضر من هيرمس Hermes، لتتناغم مع الألوان التي تزين الفستان، وكذلك النظارة الشمسية بالإطار الأبيض.

لمى العقيل بفستان كاجوال زهري قصير بنقشات ملونة


تميل كثير من الفتيات لاختيار الفساتين القصيرة في موسم الصيف، للحصول على لوك كاجوال أنيق وعملي، وهذا الفستان الذي اختارته المؤثرة لمى العقيل سيكون مثالياً لمواكبة الموضة بأسلوب جذاب ويناسب أجواء هذا الموسم، حيث إنه بقصّة واسعة، ومزيّن بنقشات الورود الملونة التي تزيد من حيويته وأناقته.
ولإكمال اللوك المميز، اختارت لما حقيبة الظهر السوداء من شانيل Chanel، وسليبر أسود مريحاً من هيرمس Hermes.
للمزيد من الأناقة هذا الموسم: نسقي إطلالاتك الصيفية من وحي المؤثرة نجود الرميحي