الممثلة التايلاندية Sarocha Chankimha سعيدة بتكريمها في مهرجان كان.. فيديو خاص سيدتي

التقت سيدتي بالممثلة التايلاندية Sarocha Chankimha المعروفة باسم Freen Sarocha، على هامش فاعلية المرأة في السينما المقامة ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77.
فريق الفيديو:
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: عبير عاطف

Sarocha Chankimha تتحدث عن تكريمها

أكدت Sarocha Chankimha أنها تشعر بالحماس والفخر بسبب هذا التكريم، وأكدت أن ليلة تكريمها واحدة من التجارب المميزة العظيمة في حياتها.
Sarocha Chankimha لم تتمكن من قضاء وقت كبير مع المكرمات معها بسبب تأخر رحلتها، لكنها قضت معهن بعض الوقت واستمتعت برؤيتهن؛ لأن كل واحدة منهن لها جمال من نوع خاص، ولديهن خبرات كبيرة ومساهمات قيمة يمكنهن تقديمها في عالم الفن.
الفنانة التايلاندية الشهيرة باسم Freen Sarocha تشعر بامتنان كبير لمؤسسة البحر الأحمر؛ لأنها سلطت الضوء على النساء بشكلٍ كبير.

لجان تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77 المخرجة اللبنانية نادين لبكي، التي فاز فيلمها "كفر ناحوم" بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان عام 2018، والممثلة العالمية ليلي جلادستون المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلم "Killers of the Flower Moon"، والممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمي عمر سي، والمؤلف إبرو سيلان، الذي شارك في كتابة فيلم "Winter Sleep" الحائز على السعفة الذهبية لعام 2014.
يشارك المخرج خوان أنطونيو بايونا، الذي رشح فيلمه الأخير " Society of the Snow" لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم طويل دولي، والممثل الإيطالي بييرفرانشيسكو فافينو، الذي سيظهر بعد ذلك في فيلم "Maria" للمخرج بابلو لارين إلى جانب النجمة العالمية أنجلينا جولي، والمخرج كوري إيدا هيروكازو، مخرج فيلم "Shoplifters" الحائز على السعفة الذهبية لعام 2018.
بينما تضم لجنة تحكيم جائزة Caméra d’or، كلاً من، بالوجي وهو مخرج وكاتب أغانٍ، وإيمانويل بيرت وهي ممثلة ومخرجة، ويتقاسمان رئاسة لجنة التحكيم سوياً، بينما يشارك في اللجنة كأعضاء كل من جيل بورت مدير التصوير، وباسكال بورون، وزوي ويتوك كاتبة السيناريو، وناتالي شيفليت محررة قسم السينما والثقافة في (EBRA).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».