جديد سيدتي أزياء


أول الكلام
قالت كلمتها ومشت...
بيروت- سيدتي
هي الموضة، تحكمنا بديكتاتوريتها الأنيقة وتجعلنا نلتزم خطوطها وألوانها... تفرض قانونها علينا دون أن تجبرنا على التقيّد به، ولكننا نجد أنفسنا ننصاع بكل طيبة خاطر لما تطلقه من صيحات في بداية كل موسم جديد.
أسابيع الموضة العالمية الأربعة هي منابرها: نيويورك أطلقت هذا الموسم موضة الثياب المعاصرة ذات المزاج السبعيني، أما لندن فحوّلت عروضها إلى بساتين ورود تفتحت بكل أناقة على الأزياء الصيفية. في ميلانو، شهدنا تعريفاً جديداً للأناقة استطاع أن يخاطب النساء بكل الأعمار بلغة "صنع في إيطاليا"، أما في باريس فتحوّلت الشوارع إلى منصات عروض قدمت الأناقة بقالب باريسي عريق.
ولصنّاع الموضة كلمتهم فيما يتعلق بديكتاتوريتها، فهم غالباً ينصاعون لها و لكنهم لا يقبلون إلا بإضافة لمساتهم الخاصة إلى تصاميمها... يغرفون من الخطوط التي تقدّمها بشكل موسمي لتنفيذ تصاميم يترجمون من خلالها رؤيتهم الخاصة للموضة.
لذلك، كان لابدّ من عدة محطات خاصة في هذا الكاتالوغ مع أسماء مؤثرة في عالم الموضة العالمية والعربية. تابعوا معنا حواراتنا الخاصة مع المصمم مارك جايكوبس بعد تخلّيه عن منصبه كمدير إبداعي لدار "لويس فويتون"، والمصممين رالف أند روسو اللذين يقفان وراء أول دار أزياء بريطانية تعرض في أسبوع الخياطة الراقية الباريسية منذ نحو قرن، والمصمم اللبناني زهير مراد الذي كشف لنا عن أسرار نجاحه خلال مسيرته الطويلة على درب الأناقة.
ولا تتردّدوا في متابعة صفحات المجوهرات والساعات والإكسسوارات التي جمعنا فيها أحدث ما قدّمته الدور العالمية في هذا المجال. فالموضة قالت كلمتها هذا الموسم ومشت... بانتظار موسم جديد... وكلمة جديدة تحمل توقيع "الموضة".
 

 

يصدر مرتين في العام :خلال فصل الربيع وخلال فصل الخريف.
يتألف من 208 صفحات تتناول كلّ ما يتعلق بموضة الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات والساعات الموسميّة، بالإضافة إلى مقابلات مع مصمّمين محليّين وعالميّين.
يغطي نشاطات أسابيع الموضة العالميّة: باريس، لندن، نيويورك، وميلانو، بالإضافة إلى الأسابيع المحليّة كأسبوع دبيّ...
يعرض لما قدّمه المصمّمون العالميّون من مجموعات أزياء، خاصّة بالأزياء الجاهزة، وبالخياطة الراقية، بالإضافة إلى صفحات خاصّة بأناقة الرجل.
يتضمّن تصويرات خاصّة بالأزياء الجاهزة والراقية والأكسسوارات التي تمّ تنفيذها حصريّاً لسيدتي في بيروت.
يغطي نشاطات أهمّ معرضَين للساعات والمجوهرات في العالم: معرض جنيف ومعرض بازل.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي أزياء على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

covers section