إصدارات مجلة سيدتى

جديد سيدتي ديكور

بيتك بالصيف

في الصيف، يحتاج البيت لبعض الإضافات، التي تراعي تغيُّر درجة الضوء المُتسلِّلة من الشبابيك، وأيضًا أحوال وأمزجة أفراد الأسرة. وتلعب هذه الإضافات، مهما كانت بسيطة، دورًا ملموسًا في إنعاش جنبات وزوايا البيت، وتُغلِّفه بأجواء نابضة بالحياة وتُبعد عنه الرتابة والملل. وفي العدد 43 من "سيدتي ديكور"، عناية خاصَّة بالديكورات الصيفيَّة من خلال مواد عدَّة وجولة تسوُّق في لندن، وملف يعرض حيل الديكور الكثيرة، لإضفاء حلَّة جديدة على المطبخ وتحويله لمساحة مشرقة.
من جهة ثانية، محطَّات العدد 43 في إنجلترا كثيرة، سواء في الشقَّة المعروضة للبيع في حيِّ "مايفير الراقي، الشقَّة التي كانت ملتقى للبيتلز، أو في "بليك هاوس" البيت الصيفي للكاتب الإنجليزي تشارلز ديكنز في "برودستيرز". كما الزيارات إلى عواصم عربية وغربية، ودخول مساحات خاصَّة مميَّزة بديكوراتها.

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

X