إصدارات مجلة سيدتى

جديد سيدتي ديكور

منزل الزوجيّة لكِ وله

في ملفّ العدد الربيعي، تطرح "سيدتي ديكور" الأزمة التي تواجه أي شريكين عند تجهيز بيت الزوجيّة، ففي الوقت الذي ترغب الزوجة فيه بتأثيث بيت رومانسيّ الطابع يشبه "استديو" خاصًّا بسكن البنات، يشعر الرجل بعدم الانتماء والراحة داخل المسكن جرّاء ذلك! لذا، استطلعنا رأي خبير في هذا المجال، تحدّث عن القواعد "العادلة" الواجب اتباعها عند تأثيث عشّ الزوجيّة. كما وجّه نحو "الديكورات" المناسبة للطرفين بحيث لا تطغى الأنثوية على الذكورية أو العكس، وذلك تلافيًا لئلا يشعر أحد الطرفين أنّه غير معنيّ بمنزله.
في العدد 38 أيضًا، صور العقار الفخم في "راماتويل"، بالقرب من "سانت تروبيه"، العقار الذي كان سكنه المغنّي البريطاني الراحل جورج مايكل على "الريفييرا" الفرنسيّة. وقد عُرض أخيرًا  في سوق العقارات للبيع مقابل 11.9 مليون يورو.. ووصايا عمليّة من خبراء لتجديد "ديكورات" البيت وملامح موضة الموسم والكثير عن مستجدّات عالم الديكور.
قراءة ممتعة.

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

 

X