إصدارات مجلة سيدتى

جديد سيدتي ديكور

ملف "سيدتي ديكور" لعدد الخريف مُهدى لأثاث الأطفال، ومدعمًا بآراء الخبراء عن مفروشات الصغار، الذين نخطئ حين نختصر عالمهم بغرف نومهم وتجهيزاتها، من أسرّة وخزائن ومكاتب للدراسة. صحيح أنّهم صغار في الحجم، ولكنّهم الأكثر تنقّلًا وحيويّة داخل المنزل. ولذا، إن أخذ احتياجاتهم وأذوقهم في الحسبان في تأثيث وتزويق المنزل، وكذلك إلى حجم المساحة الحقيقية التي يحتاجونها، يبدو مجديًا.

في العدد أيضًا، جولات بين الإمارات تنقل خطوط ديكور مساحات خاصّة تجذب العين إلى إطالة النظر فيها، وقصصًا تغري بالقراءة، مع زيارة خاصّة إلى مدينة "غنت" البلجيكية، حيث تسكن مصمّمة المجوهرات البلجيكية كريستين بيكارت، التي شكّلت أسفارها إلى الهند نقطة انطلاق ومنبع إلهام لها، وهي لا تزال تنهل منه تصاميمها.

على جاري العادة، إنّ خبراء الديكور لا يبخلون أيضًا على القارئات بنصائحهم ووصاياهم وإرشاداتهم، في مجال المفروشات والإكسسوارات، مع محطّات عدة على جديد الموضة، في هذا المجال.

العدد الخريفي الجديد غني بمحتواه، عسى أن يلاقي اهتمام القرّاء.

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

X