اشتركوا في إحدى مطبوعات الشركة السعودية وادخلوا السحب على "فولكس فاجن"

5 صور

سعياً من الشركة السعودية للأبحاث والنشر لتوسيع نطاق عملائها وتقديم أحدث الخدمات بصورة مرضية، تقدم عرضاً مغرياً لمشتركيها خلال الأشهر المتبقية من عام 2014، حيث تتيح لهم فرصة الفوز بسيارة "فولكس فاجن – باسات" من خلال الدخول في السحب بمجرد الاشتراك في إحدى مطبوعاتها.

تقدم الشركة وجبة إخبارية ومعلوماتية دسمة من خلال مطبوعاتها المتميزة التي تتنوع ما بين اليومية والأسبوعية والشهرية، وتغطي مختلف الاهتمامات السياسية والاقتصادية وتلك الخاصة بالمرأة والمجتمع والطفل والصحة والديكور والأزياء والجمال، لتكون من أبرز المطبوعات وأكثرها انتشاراً على مستوى الوطن العربي، حيث تشمل مطبوعات الشركة عدداً من الصحف، مثل: "الشرق الأوسط"، و"الاقتصادية"، و"الرياضية"، و"عرب نيوز" الناطقة بالإنجليزية، إلى جانب مجلاتها، مثل: مجلة "المجلة"، و"سيِّدتي"، و"هي"، و"الجميلة"، و"الرجل "، و"باسم"، و"فوكس"، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المطبوعات التي تصدر بشكل دوري كمجلات: "سيِّدتي وطفلك"، و"سيِّدتي ديكور"، و"سيِّدتي التعليمية".


ومع انطلاق عالم التقنيات الحديثة والإعلام الجديد، والذي خاضته الشركة بنجاح عبر مواقعها الإلكترونية، إلا أن الجسور بين المطبوعات الورقية والمواقع الإلكترونية ظلت متفردة لدى سياسة التحرير، حيث يجد القارىء دائماً في المطبوعات متابعات وتفاصيل تهمه حول القضايا والأخبار والقصص الإنسانية واللقاءات مع أبرز الشخصيات العربية والعالمية، بالإضافة إلى التفرد بمواد متنوعة.

اختاروا ما يناسب اهتمامكم من مطبوعات الشركة واشتركوا أو قوموا بتجديد اشتراككم لتنضموا إلى المشاركين في السحب على السيارة.


لاستفسارات القراء والراغبين في الاشتراك وكذلك لطلب أي معلومات، يمكنكم التواصل عبر الاتصال بالهاتف المجاني: 8002440076 من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.


أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.srpc.com/.


بالنسبة لطريقة الاشتراك من خارج السعودية:

الاتصال على
0096612128000
تحويله 1632
تحويلة 1674
تحويلة 4714