حصرياً: بسبب منى البحيري محام مصري يقاضي MBC

2 صور
لا يزال ظهور صاحبة مقولة "شت أب يور ماوس اوباما" المصرية منى البحيري في برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت" يثير الجدل ويتساءل الكثيرون عن من يقف وراء سفرها إلى بيروت ومن قبله إلى دبي رغم أنها سيدة بسيطة قد لا تستطيع تحمل نفقات السفر.
وكانت منى قد أعلنت أن أشخاص من MBC اتصلوا بها وطلبوا منها الحضور إلى بيروت مقابل الحصول على مبلغ مادي كبير، ولم تتقدم هي من تلقاء نفسها.
وقد أثارت هذه التصريحات موجة من الغضب وطالب البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة mbc لمحاولتها الإساءة إلى مصر بظهور هذه السيدة التي وصفوها بـ"الجاهلة" لتشويه صورة المصريين، وبناء على كل ما سبق قرر المحامي المصري عبد الحميد شعلان مقاضاة القناة جراء ما اقترفته في حق مصر، وأوضح شعلان لـ"سيدتي نت" أنه ومجموعة أخرى من المحامين الذين يغارون على مصر لن يسكتوا على هذه المهزلة واستغلال سيدة بسيطة وحاجتها للمادة في استدراجها إلى بيروت لتكون ممثلة لمصر بشكل غير لائق.
يذكر أن منى البحيري ظهرت في الحلقة الماضية من برنامج المسابقات "أراب جوت تالنت" وتحدثت بمفردات غير مفهومة باللغة الانكليزية، وهو ما دفع بلجنة التحكيم إلى السخرية منها حتى أن أحمد حلمي المشارك أيضا في لجنة التحكيم علق قائلاً "ده برنامج مواهب يا منى".