ماغي فرح -برج الأسد 2016: من23 تموز( يوليو) إلى 22 آب (أغسطس)


نجاح كبير في نهاية العام، ورقم الحظ واحد، وأفضل الأيام الأحد

تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، إذ تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة، بفضل الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول (سبتمبر). قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والاجتماعية، كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جادّ يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم، على الرغم من أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

برج الأسد على الصعيد المادي:
عام ناجح جداً، فهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك، لأن الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك، إذ تتأقلم في بداية السنة مع واقع جديد، وتستفيد من فرصة تدرّ عليك فوائد مالية، وتزول بعض الصعوبات والعقبات التي واجهتك مؤخراً، ويبتسم لك الفلك، ويجذب إليك النجاح المادي، ويجعلك تتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك؛ وربما توقع في منتصف العام عقداً لتنفيذ عمل يدرّ عليك مالاً إضافياً.

برج الأسد على الصعيد المهني:
تكون هذا العام في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز، وتقف على مفترق طرق، وتنظر إلى ما يجري حولك بتحليل دقيق، وتكتشف الطريق الصحيح إلى النجاح المهني، وتجد تغييرات كثيرة لصالحك، وتُتاح أمامك فرصاً جديدة للنجاح. وقد يتعلق نجاح عملك الاستثماري برحلة أو بخبر من الخارج. وفي منتصف السنة، تشغلك قضية مهنية، وسوف توفق إلى إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها، وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس) فالراجح أن تعيش حباً غير واضح النهاية، وتقف حائراً أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحبّ من أجل الحب. وقد تؤكد له إنك تقدّر صراحته، لكنك سوف تبتعد عنه، وفي نفس الوقت تلح عليك الأسرة لترتبط بشخص لا تكنّ له أيّ شعور أو إحساس. اصبر حتى نهاية العام، وسوف تلتقي بشخص جديد يجذبك ويهتمّ بك لتسيرا على طريق الارتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) فسوف تبحث عن الحب الحقيقي، وتعيش الضياع العاطفي، وتمارس حريتك من دون قيود. ومع بداية الشهر الثالث، تلتقي بصديق قديم يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة، وتشعر بحلاوة الحب، وتحلّق في سماء الأحلام، وتفكر والصديق بالارتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) فسوف تبحث عن الاستقرار، وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط. ولكنه يؤجّل ذلك، ويدّعي أنه يحتاج إلى الوقت، فترفض أن تعيش أمراً عاطفياً يتناقض مع العقل، وتميل في سلوكك إلى الواقعية، وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق، فتقرر في الشهر الأخير من العام حسم الأمر مع الحبيب.
المتزوج: تعيش في بداية هذا السنة سعادة عارمة في أجواء أسرية، يحيط بها الحبّ والتفاهم وتجد السعادة والاستقرار مع الشريك، على الرغم من الظروف المادية الصعبة. ويعوّض الحبّ القوي قلة المادة. عليك الحذر في منتصف السنة من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصّر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها .

 

كارمن شماس - برج الأسد 2016: من23 تموز( يوليو) الى 22 اب (اغسطس)