مسابقة سيدتي وسبا لوكسيتان

سيدتي وسبا "لوكسيتان"

تمنحان 10 قارئات محظوظات فرصة الفوز بقسائم علاجية لكل منهن مقدمة من سبا "لوكسيتان".

 

نبذة عن سبا "لوكسيتان"

السبا هو المكان المثالي للحصول على الراحة، والاسترخاء، والاستجمام في بيئة هادئة مبنية من الخشب الطبيعي. نرحّب بك في مقصورتَين، سوف تجدين في كل واحدة منهما الراحة التي تبحثين عنها.

ندعوك من خلال زيارة سبا لوكسيتان وتجربة الخدمات التي يقدّمها إلى رحلة تسافر فيها حواسك كلّها، حيث نلجأ إلى صفحات كتاب مجموعة النباتات المجفّفة من لوكسيتان، وهو مرجع لمئات الزيوت العطريّة والمكوّنات الطبيعيّة لكي نستمدّ منه كل حركة، وكل مكوّن، وكل طقس. تبدأ الرحلة إلى عالم الهدوء على متن مجموعة من الروائح العطرة، بحيث تنتقلين إلى الأجواء البروفانسية، منذ اللحظة التي تطأ فيها قدماك عتبة السبا من الروائح العطرة، بحيث تنتقلين إلى الأجواء البروفانسية، منذ اللحظة التي تطأ فيها قدماك عتبة السبا وستبدأين برحلة حقيقية بين الروائح التي تتراوح بين العطور المهدّئة والتي تنشّط الحواس وتنعشها. وتستمرّ هذه الرحلة من خلال تعابير الجسم، والتركيبات التي تدغدغ الحواس، والموسيقى المهدّئة، وشاي الأعشاب المستوحى من تقاليد بروفانس العريقة.

يقع في منطقة “الممشى جي بي آر” الاستثنائية، وتأخذك النزهة على الواجهة البحرية في قلب جميرا بيتش ريزيدنس إلى منطقة تزخر بأجمل الفنادق وأفخر المطاعم، وتشكل بالتالي الموقع المثالي بالنسبة إلى  سبا لوكسيتان والبوتيك، حيث ستحصلين على استقبال حارّ من فريقنا.

الشروط وطريقة المشاركة

شروط وطريقة المشاركة

كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

لمقيمي دولة الإمارات.

أسماء الرابحين

أسماء الرابحين

 

ساره حلاوة

اليازية الكعبي

نهال ذياب

عبير رجائي

فاديا النويري

جميلة الدسوقي

جويل عطا الله

ساره عوض

سمر قطب

محمد موسى