شيرين عبد الوهاب تسدّد الكفالة وتستأنف حكم حبسها ومستشارها القانوني يفجر مفاجأة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
3 صور

أعلن المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب انتهاءه من إجراءات تسديد الكفالة لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقها بالحبس 6 شهور بعد إدانتها بالإساءة لسمعة مصر وتكدير الأمن العام بإشاعة أخبار كاذبة، مشيراً إلى أنه تقدم باستئناف على الحكم مؤكداً أن شيرين حصلت على البراءة في نفس القضية أمام محكمة الشيخ زايد، وكان على محكمة جنح المقطم الالتزام بالحكم السابق وفقاً للقانون.

المستشار حسام لطفي أوضح أنه سبق وصدر حكم ببراءة الفنانة شيرين عن القضية نفسها بتاريخ 23 ديسمبر الماضي، أمام محكمة جنح الشيخ زايد، ووفقاً للقانون المصري لا يمكن أن يحاكم شخص على نفس الواقعة مرتين، وهو ما أثبته في مرافعته أمام المحكمة، واستند عليه في طلب استئناف الحكم الذي تم تقديمه بالأمس، ضمن إجراءات دفع الكفالة.

وتابع أنّ شيرين لن تحضر الجلسة الأولى لمحكمة الاستئناف، لأن الطعن المقدم استند على عدم جواز نظر الدعوى أمام محكمة جنح المقطم، لسابقة الفصل فيها أمام محكمة الشيخ زايد، وقال: هذه قاعدة قانونية واضحة وصريحة ولا اجتهاد فيها، وعند قبول الاستئناف سيتم اعتبار الحكم الصادر كأنّه لم يكن.

يذكر أن محكمة جنح المقطم قضت بحبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر وكفالة مالية بقيمة 5 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحكم وإلزامها بسداد 10 آلاف جنيه كتعويض مدني و50 جنيه كأتعاب للمحاماة.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"