منتدى راشد الإنساني يناقش ظاهرة التحرش ويكرم "سيدتي"

تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وبحضور الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد للمعاقين، يقيم كل من جائزة الشيخ راشد للدراسات الإنسانية في دورتها الـ 12، ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، منتدى راشد الإنساني الثاني الذي سيعقد غداً الثلاثاء 29 أكتوبر الحالي في فندق ميدان دبي، ويناقش المنتدى ظاهرة التحرش الجنسي بالأطفال، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور كوكبة من النجوم ولفيف من أهل الفكر والاختصاص، من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان خالد أمين، والإعلامي زاهي وهبي الذي سيقوم بتقديم الحفل.

وسيتحدث محمد فهد الحارثي رئيس تحرير "سيدتي" عن الظاهرة خلال المنتدى، خاصة وأن "سيدتي" قد تبنت قضية مكافحتها والتصدي لها منذ فترة بعيدة، عبر العديد من النشاطات، كان آخرها إطلاق "الحملة البيضاء" التي تضمنت ندوات ومؤتمرات وجولات ميدانية، ومن خلال منصاتها الإعلامية على موقعها والمجلة الورقية.

وسيتطرق المتحدثون خلال المنتدى إلى دور الفن والإعلام في توعية الناس والأهل والجهات المختصة بكيفية حماية الطفولة، من جرائم التحرش الجنسي.

كما سيتم تكريم الجهات التي قدمت الرعاية والاهتمام وكان لها دور فعال في التوعية بقضية التحرش بالأطفال، وتقديم الإرشادات لكيفية التصرف الصحيح في مثل هذه الحالات.