أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أشهر الطهاة العالميين يتنافسون في أبوظبي

من الفعاليات الرائعة التي تبهر الضيوف ضمن فعاليات الدورة الخامسة من "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي"، الذي تنظمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة". عروض عملية يتنافس فيها 12 من ألمع نجوم الطهي العالميين بمهاراتهم على "مسرح الإبداع"

وسيتألق في الحدث صباح وحيد، التلفزيونية أمريكية التنشئة واستشارية الطهي الباكستاني، وفيصل ناصر، المدون الخليجي المهتم بالطهي، اللذان سيقدمان فقرات يومي 8 و9 فبراير في "منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف" أمام جمهور يصل إلى 150 ضيفاً يومياً.

وسيشارك ستة طهاة يومياً في عروض طهي عملية على مدى ست ساعات، يتعرف خلالها الضيوف إلى العديد من أسرار المطبخ، ويستمتعون بأشهى الأطباق على الغداء.

وأشار ناصر، 27 عاماً، إلى أنه يترقب تجربة العمل مع هذه النخبة من الطهاة العالميين، وقال: "في مخيلتي أسئلة كثيرة لا تحصى، وتشكل مقابلة هؤلاء الطهاة فرصة العمر بالنسبة لي. وسأسجل كل كلمة تصدر عنهم، وسأحرص على أن أوفر جسراً للتواصل بينهم والجمهور".

وقالت صباح وحيد، 32 عاماً: "يمنحني مهرجان فنون الطهي - أبوظبي" فرصة لقاء العديد من أبرز الطهاة العالميين والتعاون معهم عن قرب، حيث سأحرص على التعلم منهم واكتساب قدر من مهاراتهم الاستثنائية".

ويتضمن برنامج فعاليات "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي 2013"، التي تستمر لمدة أسبوعين مجموعة واسعة من الحفلات وعروض الطهي فيما يزيد على 20 من أفخم منشآت الضيافة والمطاعم في العاصمة الإماراتية بمشاركة 56 طاه من 14 جنسية.

أضف تعليقا

X