تطبيق سيدتي

Google Play Store Apple Store
حمل التطبيق الآن مجاناً
Sayidaty App

كما أنها توفر الميزات التالية:

- واجهة مبتكرة وسهلة لقراءة أحدث المواد
- صفحات المجلة بدقة عالية
- امكانيه الوصول الي الاخبار العاجله الأخبار العاجلة
- معرض الصور
- صفحه رئيسية تعرض أحدث المواد من غرفة الأخبار مجلة سيدتي
- مشاركة على التويتر ، فيسبوك وعبر البريد الالكتروني
- تخصيص القنوات على شاشة العرض الرئيسية
- القدرة على إضافة مقالات إلى المفضلة لاسترجاعها في وقت لاحق

مطبخ سيدتي

تطبيق يقدم أكثر من 8000 وصفة طبخ عربية وعالمية تنفرد بها "سيدتي" بنشرها للقرّاء. يحتوي التطبيق على خصائص متميزة مثل قائمة التسوق وجدول الوصفات، إضافة إلى وصفات بالخطوات وبالصور ووصفات بالفيديو، والعديد من نصائح الشيف والمختصين حول الطهي ومعلومات صحية وغذائية، كما يتميز التطبيق بخيارات بحث متقدمة تم تصميمها خصيصا لتلبي احتياجات المرأة العربية.

- تصفح قائمة وصفات امتازت بها مجلة "سيدتي" والتي تشمل أكثر من 8000 وصفة لأطباق عربية وعالمية

- إمكانية تخزين الوصفات المحببة في قائمة وصفاتك المفضلة.

- الاستمتاع بخاصية "ماذا أطهو؟ " التي تنفرد بها "سيدتي" والتي يمكن للمرأة من خلالها أدخال المكونات الموجودة في مطبخها والحصول على العديد من الوصفات المقترحة ضمن المكونات المتوفرة في المطبخ.

- خاصية " جدول المطبخ" التي تمكنك من تحضير قائمة مجدولة بالوصفات التي ترغبين بتحضيرها لفترة قادمة حسب الجدول الذي تحدديه .

Sayidaty Kitchen App

- خاصية " قائمة التسوق" التي تنفرد "سيدتي" بتقديمها ومن خلالها يمكنك عمل قائمة بجميع المواد والمكونات التي تحتاجين لشرائها لتحضير الوصفات التي حددتيها في جدول الطبخ .

- كما تمكنك "سيدتي" من عرض وتصفح الوصفات العديدة بشكل فريد خطوة بخطوة بالصور والفيديو.

- أيضا يمكنك مشاركتنا بوصفاتك و مشاهدتها عبر تطبيق مطبخ سيدتي.

- وأخيرا تمنحك "سيدتي" فرصة سؤال "ِشيف" سيدتي الخبير للحصول على النصائح والمعلومات التي تحتاجين إليها ...

سيتم تحديث التطبيق بوصفات جديدة ومنوعة بالصور والفيديو بشكل مستمر ودائم

Google Play Store Apple Store
حمل التطبيق الآن مجاناً
sayidaty-fashion-app-logo

سيدتي أزياء

تطبيق مجلة سيدتي أزياء يركز على آخر ما توصلت إليه الموضة من ناحية الأزياء النسائية والتصاميم المختلفة بالعالم . عيشي تجربة مجلة سيدتي أزياء على الآي باد. هذا التطبيق سوف يعطيك القدرة على شراء كل عدد من خلال آي تيونز وقراءة وتخزين ما تريدين من الأعداد ضمن التطبيق نفسه

Apple Store app
Sayidaty Wedding App

عروس سيدتي

أطلقت مجلة سيدتي تطبيق "عروس سيدتي" على الأندرويد والآيفون والآيباد. حيث أصبح بإمكان العروس الاستمتاع بتنظيم زفافها وجميع المناسبات الخاصة بالخطوبة والزواج، بكل سهولة من دون تعب من خلال التطبيق، حيث يقدم لك آخر ماتوصلت إليه الموضة من ناحية فساتين الخطوبة والزفاف، والإكسسوارات الخاصة بها ابتداء من خواتم الزفاف مروراً بالساعات والمجوهرات وانتهاء بأحذية العروس، والتي تنفرد "سيدتي" بنشرها لقرائها.
ولا يغفل عن تحضيرات الزفاف، فنقدم لك قسماً خاصاً بتنظيم زفافك نطرح من خلاله أجمل الأفكار والصور لبطاقات الدعوة، وصالات الأفرح.

ولأناقة العروسين مساحة خاصة، يعرض فيه أبرز الإطلالات الأنيقة لك، ولشريك حياتك، في هذه الأيام الخاصة، مستوحاة من أهم مصممي الأزياء .

ومن وحي الجمال الراقي والأحلام الرومانسية يقدم لك قسماً خاصاً بتسريحات العروس وأهم النصائح لمكياجها وجمال بشرتها، مقدمة من أبرز خبراء التجميل في العالم.

ولكي لا تبحثي كثيراً عن وجهتك في شهر العسل، فقد خصصنا لكل عروس قسماً خاصاً يقدم لك أبرز الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، لتدوني لحظات السعادة في ذاكرتك للأبد، حتى لو كنت من أصحاب الميزانيات المنخفضة.

Google Play Store Apple Store
حمل التطبيق الآن مجاناً
X