العثور على طفل مفقود منذ خمسة أيام

لم يذق أهل الطفل فارس، منذ خمسة أيام، طعم النوم، ولم يهدأ لهم بال، ولم تتوقف سيول الاتصالات عبر هواتفهم النقالة، ولم يتركوا خلالها مكاناً في مقر إقامتهم في حي البديعة بالرياض، أو مستشفى، أو مركزاً للشرطة إلا وتوجهوا إليه، للاستفسار عن فارس، طفلهم ابن الأحد عشر ربيعاً، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاني من صعوبة في الكلام والتعبير، وتم تشخيص حالته على أنها "طيف توحد".
ولم تتردد أسرته في توجيه نداء للبحث عنه ونشر صورته في وسائل الإعلام المختلفة، فلعل أحداً يتعرف عليه ويرشدهم إلى مكانه، وهو ما حصل بالفعل، وتم العثور على فارس في مركز شرطة عريجا، وبعد ذلك تم إحالته لدار الرعاية الاجتماعية للأولاد.
وفي اتصال لـ "سيدتي نت" بوالد فارس، مرتضى عبد المطلب هلال، وهو في طريقه لدار الرعاية الاجتماعية، أكد عن سعادته بالعثور على طفله فارس، وعدم تعرضه لأي أذى، وانتهاء حالة الطوارئ التي أقامتها الأسرة في البحث عنه.
وعن تفاصيل اختفائه أشار إلى أنّ فارس حصل على مفتاح المنزل من حقيبة شقيقته الكبرى، وتمكن من فتح باب المنزل الذي نحرص دائماً على إغلاقه، ثم تسلل إلى خارج المنزل تاركاً خلفه العديد من علامات الاستفهام عن مكانه ومصيره.
وعبر "سيدتي نت" وجه والد فارس شكره وتقديره للسلطات السعودية، ولكل من وقف إلى جانبهم خلال الفترة الماضية وساهم بالبحث والسؤال عن فارس.