فعاليات نادي دبي للسيدات للاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي

2 صور

أعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، عن تنظيمه لعدد من الفعاليات والأنشطة يوم الخميس 29 نوفمبر، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ41 لدولة الإمارات العربية المتحدة وترافقاً مع احتفالات الدولة بهذه المناسبة.

وذكرت منى بن كلي، المدير التنفيذي لنادي دبي للسيدات، في هذه المناسبة: "في كل عام يمرّ علينا تاريخ الثاني من ديسمبر ليزيدنا فخراً وعزة بإنجازات أمتنا العظيمة، التي تفوقت على باقي الأمم باتحادها وقوتها. واحد وأربعون عاماً من عمر اتحاد إماراتنا الغالية، جسّدت معنى الإرادة الطموحة والنجاحات المستمرة".

وسوف يشمل برنامج الاحتفالية، التي تنظم بدعم من لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، معرضاً للمنتجات التقليدية والمصنوعات التي تمثّل روح الاتحاد، وهي ذات الصنع المحلي حيث يشرف على إدارتها التجار الصغار. والمعرض مفتوح من 11:00 صباحاً وحتى التاسعة مساء، كما سيقدم صالون دول هاوس للتجميل في نادي دبي للسيدات بمناسبة الاحتفالية خدماته المتميزة وتشمل رسم تصاميم فنية بألوان علم الاتحاد على الأظافر وذلك من الساعة الثالثة حتى الثامنة مساء.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يستمتع الأطفال بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والإبداعية والتي سوف تشمل الفنون، الحرف اليدوية، الرسم على الوجوه، الغناء والأناشيد الوطنية، بالإضافة إلى عروض الدمى ومسرح العرائس.

وقالت ليلى محمد سهيل، رئيسة لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي: "يسرنا أن ندعم احتفالية اليوم الوطني في نادي دبي للسيدات، لأننا نؤمن أن تشجيع وتطوير الرياضة النسائية، يبدأ بتشجيع كل أفراد الأسرة لجعل النشاط البدني جزء من أسلوب حياتنا اليومية".