(نجم الإعلام) يستقبل مئات المشاركين في المنطقة الشرقيَّة

حطًّ فريق (نجم الإعلام)، البرنامج الأضخم والأول من نوعه على مستوى المملكة، الذي يبحث عن المواهب المتميزة في مجال التقديم التلفزيوني، يوم الخميس الماضي، رحاله في المنطقة الشرقيَّة، حيث استقبل مئات المشاركين من مختلف الأعمار والتخصصات، يرون في أنفسهم موهبة تؤهلهم للفوز بلقب البرنامج
وقد بدأ البرنامج باستقبال المتسابقين الذين توزعوا في مجموعات صغيرة لتبادل الخبرات فيما بينهم وتشجيع من يحالفه الحظ للتأهل للمرحلة المقبلة، تحت إشراف لجنة تحكيميَّة مكونة من الأكاديمي محمد العثيم، الناقد والمحكم المعتمد، والدكتور ماجد العبيد، النجم والممثل المعروف، إضافة إلى العضو الضيف في لجنة التحكيم من المنطقة الشرقيَّة الإعلامي جاسم العثمان.
وسوف ينتقل (نجم الإعلام) بعد أسبوعين إلى المنطقتين الغربيَّة والجنوبيَّة، وسط تلهف كبير وانتظار من الموهوبين، الذين يتحينون الفرصة لإثبات مواهبهم ووضع أول خطوة على الطريق. وبحسب القائمين على البرنامج فإنَّ (نجم الإعلام) سينتهي إلى خمسة فائزين في كل منطقة، يحصل الفائز الأول على جائزة مقدارها 100 ألف ريال.
يذكر أنَّ البرنامج انطلق من العاصمة الرياض، ويواصل جولاته في كل المناطق بحثاً عن المواهب المتميزة في مجال التقديم التلفزيوني، ينتج للتلفزيون السعودي بمختلف قنواته، وهو ما يعكس مدى الحراك والتطور الذي يعيشه الإعلام السعودي.