"ديور" تنفي التعاون مع "ديانا" والآيزو تُكرّمها

6 صور

تمّ في الفترة الأخيرة تداول أخبار مفادها أنّ الفنّانة ديانا حداد ستقوم بتصوير إعلان لصالح شركة "ديور"، بعد مفاوضات دامت حوالي 6 أشهر، وأنّ تصوير الإعلان سيتمّ في تركيا. ولنقطع الشكّ باليقين، قامت "سيدتي نت" بالاتّصال بأحد المسؤولين في شركة "ديور" في دبي، للوقوف على صحّة الخبر، فأكّدت لنا إحدى المسؤولات أنّه لم يتمّ الاتّفاق أبداً مع ديانا على أيّ إعلان لصالح الشركة، لا قبلاً ولا بعد ذلك.
وذكرت مصادر مقرّبة من الفنّانة لـ"سيدتي نت" أنّه "من الممكن أن تقوم ديانا بتصوير إعلان لإحدى الشّركات التي تُعنى بالتّجميل، ولكن ليس لشركة "ديور"، وأنّ هناك مشروعاً ما يُحضّر في هذا الإطار.
وفي سياق آخر، كرّمت منظّمة الآيزو العالميّة، "برنسيسة الغناء العربيّ" الفنّانة ديانا حداد، وتوّجتها "فارسة الجودة"، عن مجمل أعمالها الغنائيّة العربيّة، التي قدّمتها خلال العام الماضي، وذلك في فندق كراون بلازا، ضمن حفل تكريم خاصّ أعدّته المنظّمة في دبي، للعام الثاني على التوالي، وحضرته مجموعة كبيرة من أهمّ شخصيّات وفنّاني المجتمع العربيّ والغربيّ، على رأسهم الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم التي حضرت الحفل لتتسلم بالإنابة عن الشّاعرة الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم (غياهيب) جائزة "فارسة الجودة للأدب"...
وكان من بين الفنّانين المكرّمين هذا العام، في جائزة "فارس الجودة" التي تمنح لنخبة من الشخصيّات والشركات العربيّة الحاصلة على شهادات الجودة العالميّة، الفنّان الإماراتيّ حسين الجسميّ عن فئة الغناء العربي، والفنّانون المصريون ليلى علوي، إلهام شاهين، ومحمود عبد العزيز، ماجد المصري....بالإضافة إلى عدد من الشخصيّات السياسيّة والاقتصاديّة والاجتماعيّة والشّركات الحاصلة على جائزة الآيزو العالميّة للجودة.