يبدو أن الفنانة المثيرة للجدل رانيا يوسف تفضّل في هذه الفترة الاحتجاب منذ عودتها من البحرين، حيث كانت تشارك في إحدى الفعاليات هناك، إذ حاولنا الاتصال بها مراراً لكنها لم تجب على هاتفها لإيضاح ملابسات البيان الذي أرسلته روان فؤاد طليقة مخرج فيلم "ترللي" حسني صالح ويتضمن سلسلة اتهامات بحقها.
هذا وكانت الشركة المنتجة لفيلم "تراللي" الذي تشارك فيه رانيا يوسف قد أرسلت بياناً صحفياً وصل إلينا نسخة منه، يقول فيه على لسان روان فؤاد أن رانيا يوسف حاولت التشهير بها كثيرا وإنها في الأساس صاحبة فكرة التعاقد معها، كون روان هي المدير التنفيذي في الشركة المنتجة.
وتابع البيان يقول "أن رانيا بدت عليها الغيرة من روان لأن عمرها 21 عاماً فقط، فيا أكدت رانيا في السابق أن روان عمرها 45 عام ولديها ابنة في الجامعة وخضعت لعدد كبير من عمليات التجميل" بحسب البيان.
وكانت رانيا قد شنت حرباً على روان فؤاد والمخرج، كون الأخير اقتطع بعض المشاهد لرانيا مجاملة لطليقته وهو ما نفاه المخرج مؤكدا انه سيلجأ للقضاء.
هذه المشاكل التي تأتي بعد سلسلة مشاكل طاردت رانيا يوسف على صعيد حياتها الشخصية، دفعت ببعض المتابعين إلى التساؤل هل تخطط رانيا لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بصفتها صاحبة العدد الأكبر من المشاكل؟