رشيد عساف يناقش الخيانة الزوجية في مسلسل نساء "حائرات"

يتصدى المخرج السوري سمير حسين للعمل الاجتماعي "حائرات" في ظل ظروف تصوير صعبة للغاية خاصة خلال الأزمة الراهنة التي تعيشها سوريا, حيث يقوم بالبطولة العمل الفنان السوري رشيد عساف.
وقال المخرج حسين في بيان صحفي تلقت "سيدتي نت نسخة منه إن "مسلسل “حائرات" الذي سيخرجه يتحدث عن مجموعة من الفتيات يعملن في إحدى مؤسسات الدولة، لكل واحدة منهن مشكلة خاصة جداً، سواء في داخل العمل أو داخل الأسرة التي ينتمين إليها"، مشيراً إلى أن هذه المشاكل مألوفة إلى حد ما في مجتمعنا مثل الزواج والعنوسة والخيانة الزوجية، ومشاكل قانونية تتعلق بحضانة الأطفال.
وأضاف حسين أن "أهمية العمل تكمن في أنه في الدرجة الأساسية يناقش وضع هؤلاء الفتيات ضمن الأزمة التي تعيشها البلاد، وانعكاساتها بكل تجلياتها وبطريقة مباشرة على حالة ووضع كل واحدة منهن".
ووصف حسين الظروف التي تعيشها البلاد وظروف التصوير خلال هذه الأيام بـ "الصعبة للغاية" وشدد على أنه كمحصلة لابد أن “نقدم مشاريعنا ولا تعيقنا الأزمة التي تمر بها البلاد، إلى حد ما، ومن حسن حظنا أن حوالي 90% من مواقع التصوير تجري داخل دمشق".
وتوقع حسين أن يكون الإنتاج الدرامي خلال الموسم المقبل 2013 شحيحاً، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية، وهجرة معظم المنتجين إلى خارج سوريا، إضافة إلى عدم تواجد أغلب الممثلين داخل البلد.
يشار إلى أن مسلسل “حائرات” من كتابة أسامة كوكش، وإخراج سمير حسين، وبطولة كل من الفنانين أسعد فضة، ورشيد عساف، وأيمن رضا، وجهاد سعد، وفاديا خطاب، ووائل رمضان، ونادين خوري، وضحى الدبس، وسوزان نجم الدين، ولينا دياب، وميلاد يوسف، وآخرين .