زياد الرحباني الأعلى أجرا في مهرجان الجاز في القاهرة

بات من المؤكد أنّ الفنان اللبناني الكبير زياد رحباني الذي يستعد للمجيء إلى العاصمة المصرية القاهرة قريباً للمشاركة في مهرجان موسيقى الجاز، الأعلى أجرا بين كل المشاركين.
"سيدتي نت" علمت من مصادر موثوقة، أن إدارة المهرجان اضطرت إلى رفع سعر التذكرة في حفلة المزمع أن يقام ثالث أيام المهرجان وأخرها، حيث بلغت قيمة التذكرة 200 جنية مصري، بما يعادل ثلاثون دولار فيما كانت أسعار التذاكر في حفلات الفنانين الآخرين المشاركين اقل.
ففي حفل الفنان العالمي البرازيلي جلبيرتو جيل والمغربية ريباب فوزيون والمصرية دينا الوديدي والألمانية كريستينا تيومي بلغت قيمة تذكرته 60 جنية (9 دولار) لمن سيشاهد العرض واقفا أما المقاعد فقيمتها 100جنية ( 1 دولار) ، فيما كانت سعر التذكرة في اليوم التالي الذي ستحييه بعض الفرق المصرية والنمساوية والبلغاريلية واليابانية 60 جنية سواء للمقاعد أو للوقوف.
هذا وقد تقرر أن يقدم الرحباني عددا من أشهر ألحانه التي أرتبط بها الجمهور العربي مثل (بلا و لا شي، أنا مش كافر وشو ها الأيام)
و يشارك الموسيقار الكبير أوركسترا تضم عازفين من لبنان، سوريا، هولندا، أرمينيا ، صربيا، الولايات المتحدة ، فرنسا ، بلغاريا و البرازيل بالإضافة إلى نخبة من أشهر الموسيقيين المصريين مثل عازفة الهارب الشهيرة منال محي الدين والمغني المعروف هاني عادل نجم فريق وسط البلد.