يعقوب المهنا يتعاون مجدداّ مع فضل شاكر

بعد حصوله على جائزة أفضل مخرج خليجي منذ عامين في مهرجان أوسكار الاغنية المصورة الدولي عن كليب الفنان راشد الماجد "البتول "، حصد المخرج الكويتي يعقوب المهنا في المهرجان نفسه، جائزة أفضل مخرج عربي عن أغنية "ما سمحلك" للمطربة القديرة نادية مصطفى، في الدورة ال13 للمهرجان التي اقيمت في القاهرة.
وأعرب المهنا في حديث مع "سيدتي نت" عن سعادته بهذه الجائزة التي يفوز بها للمرة الثانية، مشيراً الى أن المسؤولية أضحت أكبر وتتطلب منه الأختيار الصائب لأعماله، خاصة وأنه الاوسكار الثاني الذي يحصل عليه عن إبداعه الاخراجي.
وأشار المهنا الى أنه يشعر بفخر كبير خاصة وان الجائزة جاءت لعمل صوره لفنانة لها تاريخها الفني الكبير في العالم العربي وفي مصر، وهي القديرة ناديا مصطفى.
وكشف يعقوب المهنا لـ"سيدتي نت" عن تحضيره لمجموعة جديدة من الاغاني المصور للعديد من الفنانين، ومنها أغنية خليجية جديدة للفنان اللبناني فضل شاكر بعد ان كان صور له منذ أشهر قليلة اغنيته الخليجية الاولى"ما أصدق".
كما كشف عن تحضيره لتصوير أغنية جديدة للفنان الكويتي القدير عبد الكريم عبد القادر الملقب ب"الصوت الجريح"، إضافة الى تصوير كليب جديد في دبي خلال الايام المقبلة للفنان البحريني الكبير احمد الجميري وعمل آخر للفنان فهد الكبيسي. يعقوب المهنا ولدى سؤاله عن الفنان الذي يتمنى التعامل معه، يشير الى رغبة في التعامل مع الشاب خالد، كاشفاً لـ"سيدتي نت" عن اتصال عبر صديق مشترك بالفنان راغب علامة الذي يحضر لاغنية خليجية، بيد ان المهنا أكد انه لم يتواصل شخصيا مع علامة أو مع شقيقه ومدير أعماله خضر علامة لكنه سيتصل به قريباً.