الإطلالات الـ7 الأجمل في مهرجان كان 2023 بحسب خبيرة الموضة ريتا مهنا

                مهرجان  كان السينمائي 2023، إيل فانينج Elle Fanning  (مصدر الصورة : Valery HACHE / AFP)
                مهرجان  كان السينمائي 2023، إيل فانينج Elle Fanning  (مصدر الصورة : Valery HACHE / AFP)

اختتم مهرجان كان السينمائي 2023 بدورته الـ 76 بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم في صناعة السينما والموضة بعدما شهد منافسة حادة وقوية لناحية إطلالات النجمات اللواتي برزن بأجمل حلّة حتى تبقى صورهن حافرة في الذهن والقلب.
كيف بدت هذه الإطلالات؟ وما هي أجملهن ولماذا؟ كل هذا تعرّفي إليه مع خبيرة الموضة والمظهر ريتا مهنا من خلال هذا الحوار:

خبيرة الموضة والمظهر ريتا مهنا

فان بينغ بينغ Fan Bing Bing بإطلالة مميّزة

 

فان بينغ بينغ

مهرجان كان السينمائي 2023، فان بينغ بينغ Fan Bing Bing، (مصدر الصورة: Antonin THUILLIER / AFP)

 

بحسب  خبيرة الموضة إطلالة النجمة فان بينغ بينغ Fan Bing Bing كانت رائعة حيث أطلت بفستانها الأميري المتموّج بطابع Gradient بألوان الأزرق الرمادي والباستيل والأسود، وقد تميّز بقصة خالية من الأكمام مع تنورة منفوخة متعدّدة الطيات مع قصّة استعراضية وهو منفّذ بكامله من الريش الناعم، وهو من تصميم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وينتمي الزي إلى مجموعة ربيع وصيف 2023 الراقية.
تقول  ريتا مهنا :"هذه إطلالتها الثانية خلال مهرجان كان وبرأيي كانت رائعة ومميّزة جداً، كما أن ألوان الفستان كانت جميلة جداً وكذلك بالنسبة للقصّة.
أعتبر هذه الإطلالة من أجمل الإطلالات التي برزت خلال هذا المهرجان لأنها أنيقة. كما أن تسريحة الشعر كانت منسجمة مع الفستان، ولم تلجأ الممثلة إلى المجوهرات لأنه لا لزوم إلى هذا الأمر في ظل هذا التصميم الجذّاب الذي أظهر جمال الأكتاف بشكل بارز."

سيعحبك متابعة المزيد من الإطلالات من حفل كان إطلالة استعراضية من إكرام عبدي في ختام مهرجان كان السينمائي

 

داريا كونوفالوفا Daria Konovalova

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ali Karoui (@alikaroui)

الإطلالة الثانية من خيار خبيرة الموضة  كانت لـ عارضة الأزياء داريا كونوفالوفا Daria Konovalova ظهرت بفستان مميز يخطف الأنفاس من تصميم علي القروي خلال حفل Amfar الخيري الذي أقيم ضمن  فعاليات مهرجان كان السينمائي، وتميز بقصته الناعمة ولونه الذهبي والتطريزات بالشك والخرز التي زينته بالكامل.

إيفا لونغوريا Eva Longoria الدمية الجميلة

أما إطلالة النجمة ايفا لونغوريا باللون الأحمر المرجاني بتصميم من طوني ورد، فهي وفق مهنا :"جاءت كالدمية الجميلة"، الفستان ينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2023، ويتسم بذيل يزدان بكشاكش عند أطرافه مع قماش مشكوك بالخزر والأحجار الذهبية تبدو من خلال الشق الجانبي له، وانتعلت صندلاً بلاتفورم أحمر.

 

ايفا لونفوريا
 مهرجان كان السينمائي 2023، إيفا لونغوريا Eva Longoria، (مصدر الصورة: LOIC VENANCE / AFP)

 

الإطلالة الثانية المميزة من  ايفا لونغوريا كانت ، والكلام لخبيرة الموضة ، فستان مطرز بالكامل باللون البيج وجاء مطرز بأحجار وخرز أبيض من تصميم المبدع اللبناني إيلي صعب. ظهرت مثل الدمية الجميلة وكانت طلّتها متناسقة إلى أقصى الحدود خاصة لناحية تسريحة الشعر المرفوعة وحملت حقيبة يد ناعمة جداً.قصّة الفستان كانت منسجمة مع جسمها خاصة وأنها طويلة ونحيفة، الأمر الذي زاد من أناقتها أكثر وأكثر. دون أن ننسى الحذاء الرائع. إطلالة لافتة للنظر بامتياز.

تابعي أيضا من أجواء كان إطلالات نجمات بوليوود في مهرجان "كان" 2023

ايفا لونفوريا
مهرجان كان السينمائي 2023، إيفا لونغوريا Eva Longoria ( مصدر الصورة :Valery HACHE / AFP)

إيما ثين Emma thynn الأنيقة

 

Embed from Getty Images

وتلف  خبيرة الموضة  قائلة :"بالعودة إلى أجمل طلّات العديد من النجمات خلال المهرجان بشكل عام، ولاسيما خلال حفل AMFAR، منها إطلالة عارضة الأزياء والنجمة إيما ثين Emma Thynn التي ظهرت بإطلالة ملكية فاخرة بفستان باللونين الأبيض والأزرق الفاتح من تصميم المصمم طوني ورد مع تطريزات دقيقة وتزيين بالشك بالخرز والكريستالات البرّاقة، فيما اكتمل التصميم بكاب من التول الشفاف المزين بالريش عند الأكتاف والشك والتطرز من الجهة السفلية."
تتابع  مهنا :"بصراحة أقول إنها من أجمل الإطلالات ومن أجمل الفساتين التي برزت خلال مهرجان كان Cannes ومن أكثرها ملاءمة إن كان لناحية تسريحة الشعر، الأكسسوارات... طلّة ملكية وأنيقة بامتياز."

أمينة خليل الجذّابة

الممثلة المصرية أمينة خليل من النجمات اللواتي سجلن إطلالات جذّابة خلال هذا المهرجان خاصة وأننا شاهدناها بفستان باللونين الأبيض والأسود من تصميم المصممة المصرية ياسمين يحيى وزينته بطقم مجوهرات من Chopard، وبدت أمينة خليل أنيقة جداً وراقية لاسيما وأنها اختارت تسريحة شعر ناعمة مع غرة جانبية ناسبت بشكل كبير باقي تفاصيل الإطلالة الناعمة. بنظري من أجمل النجمات العربيات اللواتي ظهرن خلال مهرجان كان Cannes.

إيل فانينج Elle Fanning المشرقة

 

ابل  فانينغ
                مهرجان  كان السينمائي 2023، إيل فانينج Elle Fanning  (مصدر الصورة : Valery HACHE / AFP)

وتوقفت خبيرة الموضة  عند إطلالةإيل فانينج Elle Fanning  ووصفتها:" أنيقة من المصمم العالمي إلكساندر ماكوين Alexander MCqueen وكما لاحظنا أن جميع النجمات العالميات اجتمعن حول تسريحة واحدة وهي الشعر المرفوع لإضفاء نعومة وإشراقة.
النجمة تتمتّع بأكتاف رياضية مميزة، فجاءت قصة الفستان مناسبة تماماً لهذا الأمر بلونه البيج الأنيق وتمّ تزيينه بأحجار الشواروفسكي المبهرة.لقد تألقت بهذا الفستان المنفوش والمرصّع بالأحجار اللامعة، والذي تميّز بتصميمه المبتكر من أعلى وأكملت إطلالتها بمجوهرات من توقيع Cartier."

هل تابعتي أجمل إطلالات النجمات خلال مهرجان كان السينمائي بتوقيع المصممين العرب

أميرة الزهير وتناسق مع لون البشرة

تألّقت العارضة أميرة الزهير بفستان من الساتان باللون الزهري الباستيل من تصميم رامي قاضي، تميّز بقصّة كورسيه، مطرّز بالكريستال والخرز من اللون نفسه. وتزينت بمجوهرات ذهبية من كارتييه Cartier .
طلّة جميلة ولافتة للأنظار من جانب المصمم رامي القاضي الذي حاول بطريقة ما إضفاء شكل مميّز إلى إطلالتها ونجح تماماً بهذا الأمر، خاصة وأن لون الفستان كان متناسقاً جداً مع لون بشرتها.
للمزيد من المعلومات حول مهرجان كان. تابعي معنا إطلالات النجمات حلال هذا المهرجان.