تنسيقات اللون الوردي لشهر أكتوبر.. رسالة دعم للمصابات بسرطان الثدي

  طقم من Giorgio Armani
  طقم من Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف أنه من أجمل الألوان الأنثوية، اختير اللون الوردي في 1992 ليكون لون شريط التضامن مع حملة التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وإلى اليوم يخصص العالم شهر أكتوبر لهذه الحملة التي تهدف إلى دعم المصابات أيضًا، من هنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل ملابس باللون الوردي ظهرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، لتختاري منها ما يعزز أناقتك في أكتوبر الوردي، شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات.

فستان وردي طويل

فستان من ماركة Alexis Mabille - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ليس هناك أجمل من الفستان الوردي الطويل لتطلي به في مناسبات شهر أكتوبر الوردي، قدمت ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille فستان ساتان A Line مصمم على طراز القميص من دون أكمام، جربي تنسيقه مع صندال من نفس لونه واحملي كلاتش صغير باللون الأسود، واعتمدي مجوهرات من الذهب الأبيض.

شاهدي أيضًا فساتين باللون الزهري موضة خريف 2023 لمناسبة أكتوبر الوردي

كنزة قصيرة باللون الوردي

كنزة من ماركة Balmain - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تخططين إلى تلبية دعوة مسائية، فلا مانع من إرتداء كنزة خفيفة باللون الزهري لتحميكي من الطقس البارد في الخريف، وعلى طريقة عارضة ماركة بالمان Balmain، اختاريها قصيرة ومزينة بفيونكة كبيرة على الصدر ومصممة بأكمام منتفخة عند الكتفين، ونسقيها مع بنطال أحمر قصير يعلو الكاحل، وانتعلي حذاء Pointed باللون الزهري أو الأحمر، واحملي حقيبة حمراء.

بناطيل باللون الوردي

بنطال من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تجرئي وتبني موضة البناطيل المصممة بألوان صارخة في خريف 2023، وعلى غرار عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، لائمي البنطال الفوشيا واسع الأرجل عالي الخصر مع توب أصفر مائل للأخضر، وزيني الخصر بحزام أحمر عريض معقود على الجانب، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الوردي.

السترة القصيرة باللون الوردي

سترة من ماركة Emporio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ مدعوة إلى مناسبة رسمية، فأنتِ بحاجة إلى سترة أنيقة مثل السترة القصيرة الوردية المصممة بأزرار على الجانبين Double Breasted Jacket التي وجدناه لدى ماركة أمبوريو أرماني Emporio Armani، نسقيها مع بنطال أسود عالي الخصر، اكملي هذا اللوك الراقي بحذاء مدبب وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

أطقم باللون الوردي

أطقم باللون الوردي
  طقم من Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 


قدمت بعض الماركات أطقم كاملة باللون الوردي، رصدنا لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani إطلالة ناعمة من الساتان مؤلفة من سترة وبنطال واسع عالي الخصر، ومنسقة مع جاكيت خفيف باللون الأسود، وحذاء وحقيبة صغيرة من اللون عينه.

تنورة وردية مغطاة بالترتر

تنورة من ماركة Luisa Spagnoli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدمت ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnoli واحدة من أجمل الإطلالات الوردية التي رأيناها ضمن مجموعات 2023، الطلة المناسبة للسهرات تألفت من تنورة ميدي مستقيمة القصة مغطاة بالترتر الفوشيا وكنزة محبوكة قصيرة منفوخة الأكمام، زيني هذا اللوك بحزام أحمر داكن عريض، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الفوشيا.

شاهدي أيضًا أزياء بتدرجات اللون الوردي للمحجبات لإطلالة مواكبة لأجواء أكتوبر