علامة تشارلز & كيث التابعة لمجموعة أباريل تطلق حملة العطلات لموسم احتفالات مليء بالأناقة

تصاميم ملائمة للمناسبات
علامة تشارلز & كيث تطلق حملة العطلات لموسم احتفالات مليء بالأناقة

أعلنت علامة تشارلز & كيث التابعة لمجموعة أباريل عن إطلاق حملة العطلات لتضيف لمسة من الأناقة لإطلالات هذا الموسم.


تصاميم بسيطة ومستقبلية

تصاميم ملائمة للمناسبات


يتميز هذا الموسم بالتصاميم البارزة الملائمة للمناسبات، التي يغلب عليها الطابع البسيط والمستقبلي. وتمتاز هذه التصاميم بتدرجات الألوان العاكسة المعدنية، ويسمح التصميم البسيط في سهولة ارتداءها.

أحذية ذات الكعب العالي "ميتاليك" للمسة مستقبلية وساحرة لإطلالاتك


كما تخطف عناصر الكروم في مجموعة الأحذية ذات الكعب العالي "ميتاليك" الأضواء بألوانها مثل اللون الفضي، والفوشيا، والأسود. حيث ستمنحكم أنماط الأحذية، التي تشمل الأحذية ذات الكعب العالي إلى الأحذية سهلة الارتداء، لمسة مستقبلية وساحرة لإطلالاتكم عند حضور الحفلات والأمسيات. كما تُعد الأحذية ذات الكعب العالي الشبكي الخيار المثالي للحصول على إطلالة شبابية تخطف أنظار الحضور في الحفلات.

 

حقيبة اليد " Beaded Drawstring " هي الأكثر تألقاً لهذا الموسم


وفي إشارة إلى واحدة من أكثر الرموز المميزة لموسم المناسبات، فإن حقيبة اليد " Beaded Drawstring " هي الأكثر تألقاً خلال الموسم. حيث تتميز هذه الحقيبة بالحجم الصغير فهي سهلة الحمل وتصميمها المثالي يجعل منها قطعة أساسية لإطلالات السهرة. هذه الحقيبة الصغيرة المليئة بتفاصيل من الخرز على طبقة متباينة من قماش الساتان تخطف الأضواء بتركيبتها الجذابة بين اللون الفضي واللون الأسود.

تستمر تشارلز & كيث في نشر الأجواء الاحتفالية والدخول إلى العالم الإفتراضي من خلال تحديث " CHARLESKEITHHAUS’ " للعبة " ساندبوكس " بعنوان " تشارلز & كيث في جبال الألب " وهي إحدى الأطوار التي ستنطلق في نوفمبر هذا العام، وتحاكي أجواء منزلية دافئة في منتجع في الجبال الجليدية، والتي تضفي أجواء مبهجة واحتفالية تساعد في تفاعل اللاعبين.

ستتوفر حملة العطلات من تشارلز & كيث في محلات التجزئة وعلى المتجر الإلكتروني CHARLESKEITH.COM من أكتوبر 2323، بينما ستتوفر لعبة " ساندبوكس " بعنوان " تشارلز &كيث إن ذا ألبس " في الشهر التالي.