فابريك اوف سوسيتي: إكسسوارات موسم التألق وتخفيضات الشتاء

10 صور

خصم يصل إلى 40% على منتجات المصممين المشهورين، بالإضافة إلى إكسسوارات الموسم المتألقة الأساسية  التي وصلت للتو!

تبدأ تخفيضات نسيج المجتمع في 30 نوفمبر مع خصومات تصل إلى 40% على العلامات التجارية مثل Coperni ، Wandler ، Aries و  LVIR المفضلة لدى صانعي الذوق. الوقت المثالي لشراء القطع الأساسية لرؤيتك في الموسم الجديد، مثل القماش القطني الذي يدوم طويلا "الدنيم الخالد" والملابس المحبوكة والإكسسوارات الجلدية.

شهر ديسمبر  يشهد أيضًا بداية لموسم الحفلات ووصول جديد للإكسسوارات المميزة من Rosantica 

تابعي معنا : موديلات جوارب ملونة موضة 2024.. نسقيها مع إطلالتكِ لاستقبال العام الجديد

(التي تغذي إدماننا على الزينة الكريستالية بشكل مثالي) و Coperni و Published By. أحد المواقع القليلة التي تقوم بتخزين حقيبة Stone Cloud Bag التي تم بيعها بالكامل من Published By، والتي يتم الاحتفال بها باعتبارها حقيبة تكنولوجيا المعلومات المثالية للقرن الحادي والعشرين.

يمكنك تنسيق هذه الحقائب ذات الشخصية الرئيسية  مع الخياطة الأنيقة من Aleksandre Akhalkatsishvili والأطقم الملموسة من ShuShu/Tong.

يشار إلى أن فابريك اوف سوسيتي تأسست في عام 2022، من الرغبة في جلب العلامات التجارية الأكثر إثارة التي تأثرت بأزياء الشارع، والعلامات التجارية من الجيل التالي والمصممين العالميين الجدد بجماليات سهلة الارتداء، وخفيفة الوزن، إلى النساء اللواتي يركزن على الموضة العصرية في الشرق الأوسط وما وراءه. وجهة تمنح العلامات التجارية منصة لمشاركة إبداعاتها على نطاق واسع ، وتمنح العميل تجربة لا مثيل لها وتعديل منسق بخبرة لأفضل القطع والمجموعات التي يصعب العثور عليها.  تحتفي فابريك اوف سوسيتي بالمصممين الحرفيين الفريدين وملصقات الجيل التالي، أولئك الذين لا يخشون القيام بالأشياء بشكل مختلف- بدءًا من إنشاء مجموعات بالكامل من المواد الكلاسيكية، إلى دمج تقنية الصياغة القديمة مع تقنية النسيج الحديثة والمتطورة.

سيعجبك متابعة جلسة تصوير سابقة من سيدتي لأناقة عملية تحتضن الملذات البسيطة