بلايز بياقة عالية موضة 2024.. خيار مثالي لإطلالة محتشمة وراقية

بلوزة بياقة عالية من Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بلوزة بياقة عالية من Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ظهرت البلايز المُصممة بياقة عالية مؤخراً على منصات عروض الأزياء، فقد عادت هذه الصيحة بقوة لتكون جزءاً أساسياً بين الموديلات الراقية التي تختارها النساء للتألق في مختلف المناسبات.
وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق البلايز ذات الياقة العالية لإطلالة محتشمة تُزيدكِ جاذبية، تجولي معنا في السطور التالية بين منصات عروض الأزياء لتتعرفي على أحدث مع قدمه المُصممون من موديلات عصرية أنيقة لبلايز بياقة عالية موضة 2024.

بلوزة بياقة عالية وأكتاف منفوخة

بلوزة بياقة عالية من ماركة Keqiao- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


الأكتاف والأكمام المنفوخة من صيحات الموضة التي حظيت برواج كبير في الآونة الأخيرة، مما جعلها تظهر بقوة على منصات عروض الأزياء لمجموعات أزياء 2024.
ومن التصاميم التي لفتتنا هذه البلوزة الأنيقة من علامة Keqiao، التي جاءت بتصميم كلاسيكي راقٍ بياقة عالية وأكتاف منفوخة، مع تطريز بالكريستال والخرز على الصدر والخصر.
صُممت البلوزة من أكمام طويلة وواسعة ذات أساور بكشاكش، بينما جاءت ياقتها الواسعة بتصميم مستوحى من فساتين نساء الطبقة العليا بالعصور الوسطى، إذ تتميز بتصميمها العالي على الجانبين مع شق أمامي يمتد من الرقبة وحتى بداية الصدر، فيما يتم إغلاق هذا الشق ببروش أنيق باللون الأصفر.
ولمزيد من الفخامة، جاء الخصر في هذه البلوزة ضيقاً ليصبح أكثر اتساعاً باتجاه الأسفل مع خطوط بليسيه واسعة، لتمنحكِ إطلالة أنثوية ساحرة.
ويُمكنكِ تنسيق هذه البلوزة مع تنورة باللون الرمادي على غرار العارضة، أو اختيار تنورة باللون الأوف وايت أو الأسود، بتصميم A line ماكسي أو ميدي، مع بوت برقبة قصيرة باللون الأوف وايت.

 

بلوزة منقطة بياقة عالية بتصميم الكشاكش

بلوزة بياقة عالية من ماركة Dennis Basso- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


الأزياء المنقطة باللونين الأسود والأبيض من صيحات الموضة التي عادة بقوة على منصات عروض الأزياء، لذلك اخترنا لكِ من علامة Dennis Basso هذه البلوزة الأنيقة، التي تناسب إطلالات العمل، حيث صُممت من الشيفون الأبيض مع نقاط سوداء كبيرة.
وتتميز البلوزة بتصميم الكشكش، الذي يظهر بوضوح على أساور الأكمام وأطراف البلوزة عند الخصر، بينما جاءت بياقة عالية يتدلى منها وشاح قصير وكأنه فيونكة تُمنحكِ إطلالة أكثر أناقة.
وصُممت البلوزة بحزام عريض على الخصر بنفس لونها، مما يجعلها خياراً مثالياً لصاحبات القوام المثالي أو النحيل.
ويُمكنكِ تنسيق هذه البلوزة الأنيقة على غرار العارضة مع بنطلون أوف وايت Straight Leg، بينما يُمكن استبدال البليزر القصير بآخر طويل باللون الأسود، مع حذاء أسود من الجلد.
ولمزيد من الأنثوية والرقيّ، استبدلي البنطلون بتنورة بيضاء أو سوداء بتصميم بليسيه مع بوت برقبة قصيرة لإطلالة شتوية جذابة.

بلوزة سوداء بياقة عالية وأكمام قصيرة

بلوزة بياقة عالية من ماركة John Rogers- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة ساحرة لسهراتكِ المسائية، فلا تترددي في اختيار هذه البلوزة من ماركة John Rogers، التي صُممت من القماش الأسود المُزين بالكريستال اللامع، بتصميم أنثوي فاخر.
تتميز البلوزة بأكمامها الضيقة والقصيرة، مع الياقة العالية التي يتدلى منها وشاح عريض وقصير بنفس طول الأكمام، مما يجعلها خياراً مثالياً لتنسيقها مع التانيرالطويلة المُزينة بالكشاكش على غرار العارضة.
اختاري أيضاً مع هذه الإطلالة بليزر قصير باللون الفضي الميتاليك، مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الفضي، لتظهري بإطلالة ساحرة تخطف العيون في السهرات والمناسبات المختلفة.


بلوزة ملونة بياقة عالية بألوان جذابة

بلايز ملونة
                                                                               بلوزة بياقة عالية من Leonard Paris - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

رغم أن الأبيض والأسود ودرجات الألوان الداكنة تُزيد المرأة أناقة، إلا أن الألوان المُبهجة تمنحها إطلالة أكثر إشراقاً وجاذبية، لذلك اخترنا لكِ من علامة Leonard Paris هذه البلوزة المُصممة من قماش الساتان باللونين البرتقالي والأوف وايت.
صُممت البلوزة بياقة عالية وأكمام واسعة وطويلة ومنفوخة ذات أساور ضيقة، بينما يتدلى من الياقة وشاح أنيق بتصميم عريض يُزيدكِ عصرية.
ويُمكنكِ تنسيق هذه البلوزة على غرار العارضة مع بنطلون أبيض أو أوف وايت واسع، كما تستطيعين أيضاً تنسيقها مع تنورة بيضاء قصيرة وبوت طويل باللون البيج، لمزيد من الجرأة.
ما رأيكِ بالتعرف على 7 صيحات محتشمة مناسبة للمحجبات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024؟

​ربما يهمكِ أيضاً مشاهدة المزيد من موديلات تنانير شتوية طويلة للمحجبات موضة 2024.