أبرز ما جاء في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة 2024

إطلالة من Chloe- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
إطلالة من Chloe- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لازالنا نتابع بكل شغف، عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة، والذي ضم جدولُ يومه الرابع، أسماء كبيرة مثل: كلوي وأوف وايت وغيرهما من الماركات التي أصبحنا ننتظر عروضها في كل موسم؛ لتتشكل لدينا فكرة عن الصيحات الجديدة التي ستهيمن على الساحة. وتَركّز اهتمام كبريات الدُور هذا العام، على جلد اللاتكس، والذي اجتاح مدرج عرض دار كلوي. وكان للأزياء الكاجوال والرياضية حصة كبيرة في مجموعة أوف وايت. كما لاحظنا بزوغ نجم البدلات المصممة بقياسات كبيرة Oversized Suits.
تابعي القراءة لتتعرفي معنا إلى أبرز ما جاء في عروض اليوم الرابع من أسبوع باريس للموضة 2024، واكتشفي من خلالها آخر صيحات خريف وشتاء 2024– 2025.

الملابس الكاجوال تهيمن على عرض أوف وايت

إطلالة من ماركة Off-White- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ركّز عرض ماركة أوف وايت Off-White على الملابس الكاجوال العملية، والتي تميّز أغلبها بالطابع الشبابي؛ فكان للسترات الرياضية حضور مميز، وقُدّمت بقَصات قصيرة ومنتفخة قليلاً، ونُسّقت مع البناطيل الجينز الممزقة والمزينة بالخيوط الملوّنة، تصميم عصري أعجبنا تنسيقه مع الصندال الأصفر، ولكن لا مانع من تنسيقه مع الحذاء السنيكرز؛ ليكتمل اللوك العملي بالطريقة المثالية.
قد يهمك أيضاً الاطلاع إلى إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة

إطلالة من ماركة Off-White- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدّمت ماركة أوف وايت أيضاً البلوزة الـPeplum بشكل جديد، وزيّنتها بأنماط الورود والنجوم الحمراء، ونسّقتها مع البناطيل السوداء الواسعة والـSlippers السوداء المريحة. أكملي هذه الطلّة الشبابية بحقيبة Tote متوسطة الحجم.

إطلالة من ماركة Off-White- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


طغى الطابع العكسري على بعض اللوكات؛ فظهرت إحدى العارضات ببدلة كاكي مكوّنة من جاكيت قصير Crop Jacket مزيّن بحزام عريض من نفس اللون والخامة، وبنطلون Cargo منخفض الخصر، وأعجبنا تنسيقه مع صندال أسود.

مزيج من الأناقة والعصرية في مجموعة Gauchere

إطلالة من ماركة Gauchere- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قدّمت ماركة Gauchere عرضاً مميزاً خطف الأنظار في رابع أيام أسبوع الموضة في باريس؛ فاكتظت منصة العرض بسلسلة من الأزياء التي جمعت بين الأناقة والستايل العصري المحبب للكثير من النساء. فكان للبناطيل الجلد حضورٌ مميز، وقُدّمت بالخصر المنخفض الذي سجّل عودة قوية على منصات أسابيع الموضة هذا العام. من جهتنا، أعجبتنا الإطلالة المؤلَّفة من بنطلون جلد برغندي، وكنزة من نفس لونه، ومعطف ميدي واسع، والتي أكملها الوشاح البرغندي الطويل والعريض والحذاء الأبيض.

إطلالة من ماركة Gauchere- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن الملابس المنفوخة والمبطَّنة ستكون نجمة خريف 2024؛ فلم تقتصر هذا العام على المعاطف والجاكيتات؛ بل طالت الفساتين وحتى التنانير. والدليل إطلالة عارضة Gauchere بالتنورة السوداء المنفوخة المشقوقة على الجانبين، والمنسقة مع كنزة من نفس لونها مصممة بياقة عالية.

إطلالة من ماركة Gauchere- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


سجّلت البدلات المصممة بقياسات كبيرة Oversized حضوراً لافتاً على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولفتنا الموديل المصمم بجاكيت طويل، وبنطلون واسع طويل يغطي جزءاً من القدم. الطابع الرجالي للتصميم، سيجعل منه خياراً مثالياً لإطلالات المكتب.

كلوي تخطف الأنظار بعرض عكس كل مفاهيم الفخامة

إطلالة من Chloe- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتطلب الإطلالات الفخمة بعض التفاصيل، وجميعها توفّرت في مجموعة دار كلوي Chloe؛ بدءاً من الجاكيتات الفرو، ووصولاً إلى الأكسسوارات الذهبية التي رفعت من مستوى أغلب اللوكات التي تألّقت بها عارضات الدار الفرنسية الشهيرة.
من جهتنا أحببنا المعاطف الـDouble Breasted التي ارتدتها العارضات كالفساتين وتميزت بأكتافها العريضة، والتي زُينت بأحزمة ذهبية، ونُسّقت مع الجزمات العالية المزدانة بتفاصيل ذهبية أيضاً؛ مما زاد من فخامة الطلة.

إطلالة من Chloe- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان للفراء مكان في عرض دار كلوي، وصُممت منه جاكيتات شديدة الفخامة، أتت بياقات عالية وألوان باستيلية بودر مريحة للعين، ونُسقت أيضاً مع البلوزات الشيفون والبناطيل الصوف الملاصقة للجسم.

إطلالة من Chloe- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أفسحت كلوي المجال لجلد اللاتكس في مجموعة خريف وشتاء 2024– 2025، فقدّمت منه المعاطف الكاكي متوسطة الطول، والمنسقة مع البلوزات الشيفون الطبقات والبناطيل الصوف، وأحذية البوت الطويل التي تغطي الركبة.
قد ترغبين أيضاً في مشاهدة بالمان سرق الأضواء عن عروض أسبوع باريس للموضة