تنسيقات عصرية لملابسك في رمضان مهما كانت ميزانيتك

قفطان مطبع من ماركة أنثروبولوجي خاص برمضان- الصورة من الماركة
قفطان مطبع من ماركة أنثروبولوجي خاص برمضان- الصورة من الماركة

مع اقتراب الشهر الفضيل، احرصي على الظهور بإطلالات أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه. اختاري عباية، قفطاناً، فستاناً، أو حتى سروالاً مريحاً لتتألقي بخيار عصري، وزيّني إطلالتك بحقيبة كلاتش، وصندلاً من أحدث ما أطلقته الماركات للشهر الفضيل. فمهما كانت ميزانيتك متواضعة أو مفتوحة هناك ما ترتدينه وتتألقين به في شهر رمضان، فالمهم هو التنسيق العصري وليس اقتناء القطع الباهظة. لذا أعددنا لك سيدتي جملة من الخيارات التي ستكون متاحة لديك من مختلف الماركات لتلبي ميزانيتك خاصة إذا كنت تحتاجين إلى أكثر من قطعة لتلبية مختلف المناسبات. إليك الحل:

البنطلون السروال الواسع من جورجيو أرماني لرمضان

جورجيو أرماني Giorgio Armani- الصورة من الدار


اخترنا لك من تصاميم جورجيو أرماني Giorgio Armani الخاصة بأزياء رمضان هذه البدلة الحريرية باللون الإنديغو من القماش المطبع بالزهور، ويتألق من بلوزة واسعة وبنطلون سروال ذي سيقان فضفاضة، ويمكنك أن تنتعلي معه حذاء مسطحاً من الدنيم الأخضر.


الفستان الحريري الزمردي لإطلالة كاجوال

فستان من ماركة غيس Guess- الصورة من الماركة


ولهواة اللون الزمردي الذي يعتبر رائجاً هذا العام، اخترنا لك فستاناً من الشيفون الأخضر يزدان بياقة على شكل سبعة ومزوداً بحزام مع مشبك معدني عند الخصر، وتتسم التنورة بتكسيرات تمتد حتى الكاحل وهو من ماركة Guess.


فستان بياقة عالية من فرساتشي لسحور فخم

قفطان من فرساتشي Versace- الصورة من الدار


واخترنا لك من مجموعة أزياء رمضان التي أطلقتها دار فرساتشي Versace لهذا الموسم القفطان الزهري الباستيل الذي يتسم بياقة عالية تتسم بنثرات من حبيبات الكريستال اللامعة حول العنق، وتتسم بأكمام طويلة وقصة منسدلة تبتعد قليلاً عن القوام بخط هندسي، وهو من الكريب المصقول.

حقيبة عملية من مايكل كورس

حقيبة من مايكل كورس Michael Kors- الصورة من الدار


تشكل حقائب الدنيم من مايكل كورس، إضافة رائعة إلى خزانتك الرمضانية، وخاصة مع الجلابية الواسعة الموحدة، والتي تتميز بلون زاهٍ أو حيادي.
وقد يهمك تجربة مجموعة حصرية لشهر رمضان 2024 تطلقها دار فندي

حقيبة زمردية من غيس

حقيبة زمردية من غيس Guess - الصورة من الماركة

 

اختاري هذه الحقيبة المربعة والمرصعة بحبوب من السوارفسكي الأخضر اللامع بأحجام متفاوتة؛ لخلق انطباع ثلاثي البعد على القطعة، وهي جميلة وتتمتع بسعر مقبول يناسب مختلف الميزانيات.


حذاء Sling Back من فرساتشي

حذاء من فرساتشي Versace - الصورة من الدار

أول ما يخطر في بالنا لدى تنسيق إطلالة رمضانية هو الحذاء الميتاليكي الذي ننسقه مع العباية السوداء، لذا اخترنا لك هذا الحذاء المحدود من دار فرساتشي Versace والذي أطلقته لمناسبة شهر رمضان، ويتميز بطابعه SlingBack الأنثوي لإطلالة راقية ومحتشمة.


حقيبة من فرساتشي

حقيبة من فرساتشي Versace- الصورة من الدار


اخترنا لك هذه الحقيبة الميني المرصعة بحبيبات من الأحجار اللامعة على الجلد الباستيل المزخرف بشعار رأس الميدوزا الأيقوني لدى دار فرساتشي Versace، ويمكنك حمله على شكل كروس بودي مع الجلابيات والقفاطين الصيفية الموحدة.

صندل عالٍ مموج من رينيه كاوفيلا

الصنادل من رينيه كاوفيلا Rene Caovilla -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ولهواة الإطلالات المتدرجة بألوانها من وحي قوس قزح، نفذ المصمم رينيه كاوفيلا Rene Caovilla صنادل مزخرفة بحبيبات كريستالية ملونة، وتتسم الصنادل التي اخترناها لك بأنها مزودة برباط لولبي يجسد الأفعى، ويحيط بالقدم في تفصيل أنثوي جريء.


حذاء صندل من فراتيلي روسيتي

حذاء صندل من فراتيلي روسيتي Fratelli Rossetti- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر صنادل الغلادياتور المزدانة برباط أو مشبك من أجمل الأكسسوارات التي تتناغم مع العباية، وتضفي على مظهرك إطلالة عصرية وجذابة، وهي غالباً ما تكون ملونة خاصة إذا كان القفطان أو العباية مطبعة. ننصحك باقتناء صندل من فراتيلي روسيتي Fratelli Rossetti الذي يتسم بجلد مريح وقالب مدروس.


حذاء رياضي من ستيوارت وايزمن

حذاء رياضي من ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نسقي هذا الحذاء مع العباية الحريرية أو القطنية المزدانة بخيوط أو شراريب، وتتمتع بقصات غير متجانسة، فهذا الحذاء الرياضي الأبيض المريح هو من المصمم ستيوارت وايزمن Stuart Weitzman.


حقيبة الدلو الباستيل من فاليكسترا

حقيبة الدلو الباستيل من فاليكسترا Valextra- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تشكل حقائب Bucket Bags التي تجسد الدلو قطعة عصرية تتناغم مع العباية الحريرية الملونة أو الجلابيات التي تتسم بألوان Pastel Powder. جربيها ولن تندمي لأنك لن تستغني عنها بفضل شكلها الجذاب وحجمها الذي يتسع لأغراضك.


حقيبة من الرافيا والدنيم من رودو

حقيبة من رودو Rodo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وللقفطان الذي يتسم بألوان حيادية إليك هذه الحقيبة المميزة من الرافيا والدنيم الأزرق، وستكون إضافة عصرية إلى خزانتك وستستفيدين منها في مناسبات الصيف وليس فقط لشهر واحد.


حذاء من الساتان التركوازي من فيلوزوفي

حذاء من فيلوزوفي Philosophy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يشكل هذا الحذاء من ماركة فيلوزوفي Philosophy الأكسسوار المثالي للشابات في شهر رمضان، ويمكن انتعاله مع البناطيل السراويل الحريرية الواسعة، أو مع القفطان المطبّع الذي يمتد حتى الكاحل.
لم لا تتابعين معنا فساتين محتشمة للمحجبات من أسبوع باريس لإطلالات رمضان 2024