اكتشفي موديلات فساتين حورية البحر مناسبة لسهرات صيف 2024

فستان حورية البحر من تاداشي شوجي Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان حورية البحر من تاداشي شوجي Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبقى فساتين حورية البحر Mermaid Dresses متصدرة مشهد الموضة، فلا يمكن تصور عروض أي موسم من دونها، حيث يدرك المصممون مدى عشق النساء لها، كونها من التصميمات الأنثوية التي تبرز طول القامة، لذا فهى المفضلة للقصيرات حيث يلجأن لها في المناسبات الهامة للحصول على قامة ممشوقة ومثالية.
من هنا أردنا أن نستعرض لكِ في صور أجمل موديلات فساتين حورية البحر التي قدمتها كبريات الدور العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024، شاهديها قبل اتخاذ القرار بشأن شكل إطلالتك في المناسبة التي تنوين حضورها قريباً.

فساتين حورية البحر بأكمام منسدلة لطلة أنثوية

فستان من أفيلانو Avellano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تكررت هذا العام فساتين السهرة المصممة بأكمام منسدلة عن الكتفين Off Shoulder Dresses لدى أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود الطويل المصمم بقصة معانقة للجسم من مجموعة ماركة أفيلانو Avellano، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب أسود سادة، وزيني اللوك بأقراط متدلية ناعمة من الذهب الأبيض، وارتدي قلادة قصيرة مزدانة بالعقيق الأحمر، وتممي أناقتك بكلاتش ساتان أسود صغير.

فساتين حورية البحر بألوان صيفية زاهية

فستان من كريستوف غيارميه Christophe Guillarmé-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ليس هناك أجمل من الألوان الزاهية لتتألقي بها في سهرات صيف 2024، اخطفي الأنظار بالفستان الأصفر الطويل منسدل الأكمام والمصمم بقصة حورية البحر الرائجة الذي اخترناه لكِ من مجموعة ماركة كريستوف غيارميه Christophe Guillarmé، واكملي أناقتك بصندل وحقيبة صغيرة باللون الذهبي أو الفضي، وزيني رقبتك بقلادة ناعمة من الذهب الأبيض.

 

فساتين حورية البحر المغطاة بالتطريز

فستان من ماركة إيسي أزينانبور Esé Azénabor - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف الموديلات السادة الناعمة، أدرجت بعض الماركات باقة واسعة من فساتين السهرة المغطاة بالكامل بالتطريز، والتي تحاكي ذوق المرأة الجريئة التي تفتش عن إطلالة استثنائية، ونرشح لها الفستان طويل الأكمام المحدد للقامة والمزدان بالترتر الملون والريش الناعم من مجموعة ماركة إيسي أزينابور Esé Azénabor، احرصي على تنسيقه مع صندال أسود ناعم خالٍ من التطريز، واحملي كلاتشاً صغيراً من نفس اللون.
لا يفوتك الاطلاع على موديلات جمبسوت خفيفة لصيف 2024

فساتين حورية البحر بقبة مربعة آخر موضة

فستان من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت موضة فساتين حورية البحر المصممة بقبة مربعة Square Neck وحمالات عريضة. رصدنا لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستاناً أبيض طويلاً مزداناً بزخارف حمراء ناعمة ومزيناً بحزام أسود رفيع، تممي اللوك بصندال أسود لينسجم مع لون الحزام، واحملي كلاتشاً أحمر أو اختاريه باللون الأسود أيضاً، وارتدي أقراطاً من الذهب الأبيض.

 

فساتين حورية البحر مزينة بوردة عند الكتف

فستان من تاداشي شوجي Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعتبر الأزياء المزينة بالكسرات من أبرز اتجاهات ربيع وصيف 2024، حتى أنها طالت أزياء السهرة، لفتنا فستان حورية البحر الأحمر الطويل المصمم بكتف منسدل، ومزين بالكسرات في القسم العلوي منه، من مجموعة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالٍ، واحملي كلاتشاً أحمر مزوداً بقفل ذهبي، وزيدي إطلالتك فخامة بأقراط متدلية مزينة بترصيعات ناعمة.


قد يهمك مشاهدة فساتين سهرة سوداء لسهرات ربيع 2024 تصميمات تبرز أنوثتك