الأخضر الباستيل خيار النجوم على السجادة الحمراء.. فكيف نسّقه المصممون؟

إميلي بلانت Emily Blunt، خلال افتتاح فيلمها Oppenheimer
إميلي بلانت Emily Blunt، خلال افتتاح فيلمها Oppenheimer في باريس،11يوليو 2023( مصدر الصورة : JULIEN DE ROSA / AFP)

مما لاشك فيه أن لون الأخضر الباستيل أو الأخضر الباهت المائل إلى المائي هو خيار النجمات ليظهرن في افتتاح أفلامهن بكامل أناقتهن، فلقد تألقت النجمة إيميلي بلانت Emily Blunt بفستان من الساتان الأخضر الطويل والذي يتسم بطريقة تنسيق مميزة فلقد اختارته بأكمام طويلة وقصة ضيقة مقفولة بياقة مدرسية من الأعلى، وقد ظهرت به النجمة مع حذاء فضي مقفول خلال حضور افتتاح فيلمها الأخير Openheimer في باريس، وسرحت شعرها البلاتيني بطابع فنتدج.

إميلي بلانت Emily Blunt، خلال افتتاح فيلمها Oppenheimer في باريس، (الصورة من JULIEN DE ROSA / AFP)

 

الرجال يختارون هذا اللون على السجادة الحمراء

ويبدو ان الأخضر الباستيل أو الأخضر النعناعي كما يسمييه المصممون Mint Green شكل صيحة الموسم، بدليل أن النجوم الر جال تسابقوا لاقتناء قطع أو بدلات بهذا اللون المميز، فلقد ظهر النجم ريان غوسلينع Ryan Gosling في افتتاح فيلمه The Gray Man على المسرح الصيني في كاليفورنيا، إذ اختار بدلة مستقيمة القصة بهذا اللون مع قميص عاجي مخطط باللون نفسه وانتعل حذاء جلدياً بلون العاج.

ريان غوسلينغ Ryan Gosling في افتتاح فيلم فيلم The Gray Man، (الصورة من VALERIE MACON / AFP)

كيف نسّق المصممون الأخضر النعناني؟

- Custo Barcelona نسق هذا اللون بطابع Futuristic

كوستو برشلونة Custo Barcelona- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


استعان المصمم الأسباني بهذا اللون بطريقة جذابة إذ أدخل التنورة المصنوعة من القماش الميتاليكي المطبع المزود بسحاب عند منتصفها الأمامي، والكنزة الكشمير ذات الأكمام الطويلة مع إدخال حواف باللون الأزرق النيلي مع القماش البراق، وأضاف الى اللوك نظارات شفافة على شكل قناع، ونسق الجزمة الفضية الغليتر ذات الكعب العالي مع هذا الزي الذي اتخذ طابعاً مستقبلياً.
تابعي المزيد معنا عن كيفية تنسيق اللون الأخضر بأسلوب عصري أنيق


- Poca Poca استعانت بهذا اللون على درجتين

بوكا بوكا Poca Poca- الصورة من موقعLaunchmetrics/Spotlight ©

استعانت الدار لطابع عصري بلونين من الأخضر فنسقت بلوزة خضراء مفتوحة عند الكتفين، وتزدان بزخرفات عند العنق والأكمام مع تنورة بدرجة أغمق من الأخضر وتتسم بقصة غير متجانسة الأطراف ومزودة بحزام، وتم تنسيق حذاء أبيض لتتويج هذه الإطلالة العملية النهارية.

Dries Van Noten مزجه مع الزهري الباستيل

درايز فان نوتن Dries Van Noten- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


مزج المصمم اللون الأخضر الباستيل الذي استعان به على شكل سترة بليزر واسعة مع قميص مزموم باللون الأزرق، وتنورة بلون الزهر الخشبي وانتعلت العارضة حذاء المول الأبيض وحملت حقيبة من الساتان باللون الزهري الخشبي.

Paco Rabanne استخدمت الأبيض مع الأخضر الباستيل

باكو رابان Paco Rabanne- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


استعانت دار باكو رابان Paco Rabanne  بمعطف جلدي باللون الأخضر الباستيل يعقد بحزام باللون نفسه لتحديد الخصر، وتزدان ياقته بخيوط منفوشة من الريش الذي ينساب كذيل جانبي يتدلى حتى الأسفل، ونسق معه الحذاء الرياضي الأبيض لإضفاء طابع عصري على اللوك. وحملت العارضة حقيبة منفذة من البلكسي الشفاف.
تابعي المزيد عن تنسيق اللون الأخضر لإطلالاتكِ الصيفية