كيف تنسق مي سليم إطلالاتها الكلاسيكية؟

مي سليم- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي سليم- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتسم الفنانة مي سليم بالذوق الرفيع والمميز، وتألقت في كثير من الإطلالات المثيرة للانتباه، وتختار مي أزياءها التي تتناسب مع ذوقها البسيط والناعم، الذي يبرز رشاقتها، كما أنها تعتمد الألوان الزاهية والفاتحة في كثير من إطلالاتها؛ فجمعنا لكِ حسب ذوقها الراقي والفخم، عدة إطلالات كلاسيكية، تستطيعين الاستيحاء منها للمكتب أو لإطلالاتك الرسمية، إذا كنتِ مدعوّة إلى حفل عشاء رسمي.
تشتهر مي سليم بطابعها البوهو، ولكنها عندما تتأنق بالبدلة؛ فهي تتفوق على جميع منافساتها؛ فلنتابع معاً كيف نسّقت مي سليم إطلالاتها الرسمية؟

مي سليم بإطلالة رسمية باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


تعشق الفنانة مي سليم اعتماد الإطلالات الرسمية، والتي تمنحها الأنوثة والرقي؛ فاختارت أن تعتمد بدلة نسائية من القماش الأحمر، صُممت ببليزر طويل من دون أكمام، بياقة طويلة عريضة مع أزرار كبيرة ذهبية للإغلاق؛ إضافةً إلي جيوب جانبية صغيرة، ونسّقت معه توب أحمر، وسروال قماش باللون الأحمر بقَصّة ضيقة، وزيّنت إطلالتها بإكسسوارات ذهبية.

مي سليم بإطلالة كلاسيكية باللون الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


اختارت مي سليم في هذه الإطلالة الكلاسيكية والراقية، أن تعتمد بلوزة قصيرة ناعمة باللون الأصفر من قماش الحرير، صُممت بأكمام طويلة واسعة، وجاءت الياقة دائرية مفتوحة مع صدر مربع، ومزيّنة بأزرار صغيرة، ونسّقت معها توب أبيض، وسروالاً بأرجل طويلة واسعة باللون الزهري بقَصّة كلاسيكية، وصُمم الخصر مرتفعاً وضيقاً مع حزام بنفس لون السروال بإبزيم معدني.

مي سليم بإطلالة رسمية باللون الفوشيا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


أعجبتنا هذه الإطلالة الرسمية والأنيقة بأسلوبها؛ حيث نسّقتها بشكل جذاب يلفت الأنظار؛ فارتدت بليزر طويلاً باللون الفوشيا مصمماً بأكمام طويلة وأساور مزيّنة بالريش، فيما صُممت الياقة طويلة وعريضة، والبليزر مزين بأزرار كبيرة للإغلاق، ونسّقت معه توب فوشيا قصيراً من الجلد، مع سروال قماش بأرجل ضيقة وطويلة وخصر مرتفع.
ولهواة البليزر تابعي معنا طرق تنسيق البليزر الكارو للمحجبات 

مي سليم بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


اعتمدت مي في هذا اللوك الكلاسيكي؛ بلوزة قصيرة ضيقة باللون الأحمر بأكمام طويلة وصدر بتصميم X مصمم من الدانتيل؛ ونسّقت معه سروالاً بقَصّة طويلة ضيقة من القماش باللون الأسود ذات خصر مرتفع ضيق، وزيّنت خصرها بحزام جلد عريض أسود.

مي سليم بسترة خالية من الأكمام وسروال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


كما سحرتنا مي سليم ببدلة كلاسيكية مخطّطة، تتألف من سترة خالية من الأكمام، وسروال عالي الخصر مصنوع من القماش نفسه، واعتمرت قبعة بيج مزدانة بشريط أسود لمزيد من الرقي الكلاسيكي.
يمكنك أيضاً الاطلاع على نجمات اخترن أزياء ميتاليكية مؤخراً .. فمن كانت صاحبة الإطلالة الأفضل؟